آخر الأخبار :
احصائية مرعبة للكورونا في امريكا فضيحة: مسلحون ينهبون 9 سيارات اسعاف وصلت إلى عدن من منظمة الصحة العالمية أسر قيادي ميداني بارز للحوثيين في جبهة صرواح (الاسم) في ضربة موجعة للشرعية.. الحوثيون يسيطرون على معسكر اللبنات في الجوف اندلاع معارك قبلية عنيفة في الحدأ بذمار كورونا.. تركيا تسجل 23 وفاة و1815 إصابة خلال 24 ساعة نيويورك تعلن تسجيل 237 وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة شركة النفط تعلن تخفيض كبير في اسعار البترول واللتر ينزل إلى 223 ريال ممثل منظمة الصحة العالمية، احصائية الوفيات باليمن بسبب الكوليرا وليس الكورونا انتحار وزير مالية ولاية هيسن الألمانية بسبب كورونا

أخبار الساعة » السياسية » محليات

محاولة إغتيال أبو اليمامة في عدن وهذا مصيره

محاولة إغتيال أبو اليمامة في عدن وهذا مصيره

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-09-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
قال قائد اللواء الأول دعم وإسناد في الحزام الأمني، العميد منير اليافعي، أبو اليمامة، أنه نجا يوم أمس من محاولة إغتيال كان تنظيم القاعدة الإرهابي يحاول تنفيذها .
 
 وأوضح أبو اليمامة في مداخلة له في برنامج "اليمن في أسبوع" الذي تبثه قناة أبو ظبي، أن هذه المحاولة التي كان سينفذها أحد عناصر التنظيم وتم إحباطه .. مشيراً إلى أن التحقيقات كشفت عن مخطط يهدف إلى تصفيته بشكل نهائي . 
 
وخلال اللقاء إتهم أبو اليمامة اطراف سياسية لم يسمها، بمحاولة إثارة الخلافات بينه والرئيس عبدربه منصور هادي .. لافتاً إلى أن قرار إحالته إلى القضاء هو إستهلاك إعلامي وأن الرئيس هادي لم يصدره وانما من قوى تريد التفرقة بين ابناء الجنوب .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.256