آخر الأخبار :
الميسري يكشف حقيقة استقالته من الحكومة الشرعية إعلان التحالف لوقف شامل لإطلاق النار ينعش الريال اليمني (اسعار الصرف) الصين تزيح الولايات المتحدة عن عرش براءات الاختراع إحصاءات باجمالي ضحايا فيروس كورونا عبر العالم ثان يوم عصيب بالولايات المتحدة.. أسوأ حصيلة لوفيات كورونا بعد انتهاء وباء كورونا.. "عدو جديد" يهدد نصف مليار شخص كشف علمي ينعش الآمال في التغلب على "كورونا" إليكم نصائح في مجابهة كورونا لمن يعانون من ظروف صحية كامنة عاجل : التحالف يعلن وقف إطلاق نار شامل في اليمن لمدة أسبوعين اعتباراً من يوم غد الخميس مسؤولة أمريكية تحذر من موجة ثانية من عدوى "كورونا"

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تفاصيل مقتل شاعر يمني برصاص ولده بذمار

 تفاصيل مقتل شاعر يمني برصاص ولده بذمار

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-09-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
 
أقدم شاب على قتل والده وشخصين آخرين، في إحدى قرى مديرية الحدا بمحافظة ذمار.
 
وقال مصدر قبلي لوكالة خبر، إن الشاب "م، ن العويدي"، أقدم على قتل والده الشاعر الشعبي المعروف "صالح ناصر صالح العويدي"، بالإضافة إلى "عبدالولي أحمد مره"، و "موسى ناصر صالح العويدي" (ابن عم الجاني)، في قرية_بني_شجرة بمديرية الحدا.
 
ولفت المصدر أن المجني عليهم تمكنوا من قتل الجاني "م ن العويدي"، في تبادل إطلاق النار معه، والذي يعاني من مرض نفسي مزمن، خوفاً من ارتكابه جريمة جديدة.
 
وأشار المصدر الى أن الأهالي قاموا بتشييع ودفن الضحايا مع الجاني في مقبرة قرية بني شجره بحضور عدد من مشايخ وأعيان مديرية الحدا.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1706