آخر الأخبار :
بن بريك يعلق على قرار إقالة محافظ المهرة.. ويقول: هذا ما يعنينا ! عقب إقالته.. باكريت يوجه رسالة للمملكة العربية السعودية وهذا ما جاء فيها ! قوة عسكرية يقودها قائد عسكري كبير تصل الجوف وتحول في مجرى المعركة سر السيارة المجهولة التي تركها مسلحون في احد شوارع عدن في واقعة غريبة من نوعها.. مسنة تعود للحياة بعدما حفروا قبرها ! (فيديو) صحيفة: طريقة «4 - 7 - 8» تجعلك تنام في 60 ثانية صنعاء تصحو صباح اليوم على وقع جريمة مروعة في منطقة الأصبحي الرئيس هادي يطيح بباكريت من منصب محافظ المهرة ويعين بديلا عنه (سيرة ذاتية) اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الاحد 23 فبراير 2020م هذا ما حدث اليوم في الغارات الجوية على صنعاء.. ومصدر يكشف عددها!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تعرض مرافق فائقة السيد لمحاولة اغتيال بصنعاء

تعرض مرافق فائقة السيد لمحاولة اغتيال بصنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-09-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
تعرض المرافق الشخصي للأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام، الأستاذة فائقة السيد، لمحاولة اغتيال من قبل مجهولين نقل على إثرها إلى إحدى مشافي العاصمة صنعاء.
 
وقال مصدر مقرب من الأستاذة فائقة السيد لوكالة "خبر"، إن لقمان الحكيم، مرافق الأستاذة فائقة السيد تغيب عن الحضور فأرسلت مرافقها الآخر للاطمئنان عليه.
 
وأوضح المصدر أن المرافق الآخر وجد لقمان الحكيم مصاباً، والدماء تملأ جدران الغرفة.
 
وأضاف، أنه تم نقل الحكيم إلى إحدى المشافي، وفور الكشف عليه أظهرت نتائج التحليلات والتلفزيون أن هناك طلقة رصاص دخلت من خده الأيمن وخرجت من الطرف الآخر.
 
وأشار إلى أن الحكيم لا يزال في العناية المركزية وحالته حرجة جداً.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1997