آخر الأخبار :
في واقعة غريبة من نوعها.. مسنة تعود للحياة بعدما حفروا قبرها ! (فيديو) صحيفة: طريقة «4 - 7 - 8» تجعلك تنام في 60 ثانية صنعاء تصحو صباح اليوم على وقع جريمة مروعة في منطقة الأصبحي الرئيس هادي يطيح بباكريت من منصب محافظ المهرة ويعين بديلا عنه (سيرة ذاتية) اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الاحد 23 فبراير 2020م هذا ما حدث اليوم في الغارات الجوية على صنعاء.. ومصدر يكشف عددها! عاجل: غارات عنيفة ومتتالية على صنعاء (المكان المستهدف) بلسانه قالها.. أردوغان يكشف لماذا يرسل "مقاتليه" إلى ليبيا؟ التحالف: اعتراض وتدمير زورق مفخخ مسيّر عن بٌعد أطلقته المليشيا الحوثية من الحديدة انتشر الرعب لثلاثة اشهر وسط القرية واتهموا الجن بإحراق المنازل إلى أن ظهرت المفاجأة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صرف 4 رواتب لمنتسبي الأمن والشرطة في هذه المحافظة؟

صرف 4 رواتب لمنتسبي الأمن والشرطة في هذه المحافظة؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-09-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
دشنت وزارة الداخلية اليوم السبت صرف اربع رواتب لمتسبي الامن والشرطة بمأرب .
 
وذكرت وكالة سبا ان وكيل وزارة الداخلية اللواء محمد بن عبود الشريف  دشن ومعه مدير عام شرطة محافظة مأرب العميد عبدالملك المداني، صرف المرتبات لمنتسبي اجهزة ومعسكرات الشرطة والامن بالمحافظة وهي ( إبريل، مايو، يونيو، يوليو).
 
ونوه وكيل الوزارة بالدور الوطني الذي يؤديه منتسبو الشرطة والامن بمأرب واداء المهام المنوطة بهم باحترافية ما جعلهم يحققون نجاحات امنية باهرة واستتباب الامن والاستقرار بالمحافظة رغم الامكانيات الشحيحة التي يمتلكونها وتأخر رواتبهم.
 
وكان اللواء الشريف قد ترأس اجتماعا ضم مدير عام شرطة المحلية وقيادات الاجهزة والمعسكرات الشرطية والامنية ولجان الصرف كرس لمناقشة الاختلالات التي صاحبت كشوفات الراتب مع اللجان وفرزها واليات معالجتها معالجة جذرية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1745