آخر الأخبار :
الفلكي الشوافي موجة صقيع جديدة هي الأشد على الشرق الأوسط وحالة ماطرة على اليمن شاهد بالفيديو.. قوة المعارك التي تدور في جبهة نهم .. والرصاص ينهمر بقوة في كل مكان الريال اليمني ينهار بقوة أمام الدولار ويرتفع بصنعاء وعدن (اسعار الصرف مساء الثلاثاء 21 يناير 2020م) علماء يقولون إنهم اكتشفوا السبب الرئيسي للجلطة القلبية المفاجئة.. تعرّف عليه إليكم أفضل جوازات السفر في العالم لعام 2020 ( تعرف عليها إنفوغراف) مقتل المشاط في هجوم بصنعاء تغريدة جديدة للعميد طارق صالح.. وهذا ماجاء فيها! اغتيال قائد اللواء أول مقاومة في كمين مسلح بالضالع اغتيالات جديدة تشهدها مدينة عدن صعود مفاجئ للدولار وهذه المرة في صنعاء ايضا (اسعار الصرف مساء الاثنين 20 يناير 2020م)

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

تجار بالحبيلين يغلقون محلاتهم التجارية بسبب انهيار العملة

تجار بالحبيلين يغلقون محلاتهم التجارية بسبب انهيار العملة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-09-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
أدى الأنهيار المخيف للعملة المحلية أمام الأجنبية إلى اقدام تجار المواد الغذائية بالجملة بمدينة الحبيلين بردفان إلى أغلاق محالهم التجارية واوقفوا البيع.
 
وقال مدير مكتب التجارة بردفان فضل عبدوه الحداد أن هناك غلاء وارتفاع سعر الصرف،لكننا في مكتب التجارة أبلغنا التجار الذين أغلقوا محالهم بأن هذا مخالف كون هناك بضاعة مخزونة لديهم والغرض من ذلك هو مضاعفة سعر تلك المواد الغذائية ومضاعفة معاناة المواطن وقد قدمنا بلاغ ضد ذلك.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2044