آخر الأخبار :
الخطوط الكندية تجبر فتاة مسلمة صغيرة على خلع حجابها أمام الركاب! طيران التحالف يشن غارات جوية على صنعاء وعمران (المواقع المستهدفة) هادى يوجة رسالة هامة لمحافظ البنك المركزى الجديد .. والسبب ؟ صدمة للعالم بعد اكتشاف مواد مسرطنة في علاج “زانتاك” الخاص بعلاج الحموضة! جمعية الصرافين تصدر بيان ضد ايقاف شبكات التحويل.. ومسؤول ببنك عدن يصفه بالمتواطئ وزير الداخلية احمد الميسري والوفد المرافق له يصلون مسقط في زيارة عمل رسمية الاطاحة بمعنف الطفلة ذات ال 3 سنوات في السعودية بن دغر يعلق على مطالب حضرموت من الشرعية ويصفها بالعادلة (النص) عاجل: الحوثيون يعلنون ايقاف خدمات تحويلات كبرى بينها النجم (اسماء) السعودية تصدر عفو عن اليمنيين المغادرين اراضيها بشكل نهائي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تعرف على رئيس مجلس النواب الجديد الذي حصل توافق سياسي لتسميته (صورة + تفاصيل)

تعرف على رئيس مجلس النواب الجديد الذي حصل توافق سياسي لتسميته (صورة + تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-09-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
 
ذكرت مصادر مطلعة أن الأحزاب السياسية الممثلة في مجلس النواب،بالإضافة إلى كتلة المستقلين،  اتفقت على تفعيل دور البرلمان للقيام بمهامه التشريعية والدستورية والوطنية  خلال المرحلة المقبلة. 
وقالت المصادر في تصريح صحفي أطلع عليه " المنارة نت " قبل قليل،  إن عدد أعضاء مجلس النواب المؤيدين للشرعية تجاوز 200 نائبا برلمانيا،  بعد أن تمكن أكثر من 40 عضوا من الخروج من مناطق سيطرة المليشيا الحوثية ووصولهم إلى عدن وعواصم عربية أخرى. 
 المصادر أشارت إلى أن هناك توافق سياسي ،على إختيار إحد الشخصيتين البرلمانيتين، عبدالعزيز جباري،وسلطان البركاني، ليكون رئيساً لمجلس النواب . 
وكان عدد من أعضاء مجلس النواب وجهوا نداءات بضرورة انعقاد المجلس للقيام بدوره التاريخي  لاسيما مع إستمرار إصرار مليشيات الحوثي الإنقلابية، على السيطرة على الدولة ومؤسساتها، وتنفيذ أجندة إيران في اليمن والمنطقة، بالإضافة إلى خطر تكوينات مسلحة آخرى خارج إطار وزارتي الدفاع والداخلية، الأمر الذي يشكل خطر على وحدة وأمن وأستقلال وإستقرار اليمن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8236) قراءة

Total time: 0.2462