آخر الأخبار :
الحوثيون يداهمون مخازن رجل أعمال بصنعاء ويصادرون منها مبالغ مليونية ضخمة بالصورة.. ماذا يفعل اللواء صغير بن عزيز في نهم ! الحوثيون يقتحمون مكتب رئيس هيئة الطيران ويعتدون على مدير مكتبه وإضراب مفتوح يشل حركة الملاحة حادث غريب.. تصادم بين شاحنة وطائرة هليكوبتر (فيديو) شاهد بالصورة.. قائد حوثي كبير يقع في قبضة قوات الجيش بنهم (الاسم) كشف ما حدث اليوم في مأرب وإعلان من قوات الأمن الخاصة الغارديان: اختراق رئيس أمازون تم بواسطة هاتف ابن سلمان.. والسعودية ترد! كوريا الشمالية تعلن إنهاء التزامها بوقف التجارب النووية طبيب عربي يتحرش بمريضة ظنا أنها تحت تأثير المخدر.. في هذه الدولة ! تعرف على متى يكون العسل مضرا رغم فوائده !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تعرف على رئيس مجلس النواب الجديد الذي حصل توافق سياسي لتسميته (صورة + تفاصيل)

تعرف على رئيس مجلس النواب الجديد الذي حصل توافق سياسي لتسميته (صورة + تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-09-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
 
ذكرت مصادر مطلعة أن الأحزاب السياسية الممثلة في مجلس النواب،بالإضافة إلى كتلة المستقلين،  اتفقت على تفعيل دور البرلمان للقيام بمهامه التشريعية والدستورية والوطنية  خلال المرحلة المقبلة. 
وقالت المصادر في تصريح صحفي أطلع عليه " المنارة نت " قبل قليل،  إن عدد أعضاء مجلس النواب المؤيدين للشرعية تجاوز 200 نائبا برلمانيا،  بعد أن تمكن أكثر من 40 عضوا من الخروج من مناطق سيطرة المليشيا الحوثية ووصولهم إلى عدن وعواصم عربية أخرى. 
 المصادر أشارت إلى أن هناك توافق سياسي ،على إختيار إحد الشخصيتين البرلمانيتين، عبدالعزيز جباري،وسلطان البركاني، ليكون رئيساً لمجلس النواب . 
وكان عدد من أعضاء مجلس النواب وجهوا نداءات بضرورة انعقاد المجلس للقيام بدوره التاريخي  لاسيما مع إستمرار إصرار مليشيات الحوثي الإنقلابية، على السيطرة على الدولة ومؤسساتها، وتنفيذ أجندة إيران في اليمن والمنطقة، بالإضافة إلى خطر تكوينات مسلحة آخرى خارج إطار وزارتي الدفاع والداخلية، الأمر الذي يشكل خطر على وحدة وأمن وأستقلال وإستقرار اليمن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (8397) قراءة

Total time: 0.2578