آخر الأخبار :
مقتل مواطن بسبب التعذيب في سجون البحث الجنائي بصنعاء.. والتهمة ! رئيس الوزراء معين عبدالملك يكشف ماذا فعلته السعودية للعملة الوطنية "السعودي لإعمار اليمن" ينفذ مشروعات لتنمية القطاع السمكي باليمن الأمم المتحدة: إجلاء أكثر من 3 آلاف إثيوبي من اليمن خلال 2019 توضيح هام للراغبين في القدوم إلى ماليزيا من السفارة اليمنية هناك الكشف عن اسم ناشط شبابي اعتقلته قوات الامن في المكلا بحضرموت جندي سعودي ينقذ طفلة من أمام عربات عسكرية بـ السعودية.. وما حدث كان مفاجئا للجميع (شاهد) يحدث بصنعاء.. إعدام فتاة من قبل أهلها بعد نصف ساعة من إفراج الحوثيين عنها بعد اعتقالها لأكثر من عام، والسبب ! مادة قاتلة في أدوية مباعة بالصيدليات في اليمن "تويوتا" و"سوزوكي" تعززان تحالفهما باستحواذ كل منهما على حصة في الأخرى

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الشرعية تسلم للمبعوث الأممي أسماء وفدها ذو الاغلبية الجنوبية

الشرعية تسلم للمبعوث الأممي أسماء وفدها ذو الاغلبية الجنوبية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-09-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
كشفت مصادر راي اليمن عن اسماء وفد الشرعية إلى  مشاورات جنيف مع جماعة الحوثيين المقرر انعقادها في السادس من الشهر الجاري.
 
 
وحسب المصادر فإن أغلب اعضاء الوفد من المحافظات اليمنية الجنوبية، حيث يترأس الوفد وزير الخارجية خالد اليماني، بالاضافة الى عبدالله العليمي مدير مكتب الرئاسة ومستشار الرئيس ياسين مكاوي والقيادي في الحزب الناصري رنا غانم  ،علي عشال عضو مجلس النواب عن حزب الاصلاح،  وعثمان مجلي القيادي المؤتمري،و مروان دماج القيادي في الاشتراكي. بالاضافة الى هادي هيج قيادي في المقاومة الشعبية بتهامة.
 
من جانبه اشار وزير الخارجية خالد اليماني الى إن “مجمل المحاور التي سيجري مناقشتها في اجتماع جنيف، لن تتجاوز 4 محاور رئيسية وهي متعلقة بإجراءات بناء الثقة، وإذا أنجزنا تقدماً فيها وتناولنا فيها ما يحدث من معاناة لعموم المواطنين في اليمن فهي ستحدث فرقاً كبيراً يمكن بعد ذلك أن نتقدم في مسارات أخرى”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1334