أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

بن دغر يخرج عن صمته ويشن هجوماً لاذعاً على المجلس الإنتقالي الجنوبي..تفاصيل

 
شن رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر هجوماً عنيفاً على المجلس الإنتقالي الجنوبي جراء الفوضى التي تسبب بها في عدن وعدد من المحافظات الجنوبية خلال الأيام الماضية مستغلة غضب المواطنين بسبب إرتفاع الأسعار وانهيار الريال اليمني.
 
 
 
وقال بن دغر في الإجتماع الذي عقدته الحكومة الشرعية اليوم الخميس في الرياض أن”إن تلك الأطراف والقوى لا تمتلك مشروعاً حضارياً سلمياً ولا تجيد إلا اصطياد الفرص الأنانية في الأزمات التي يعيشها اليمنيون جراء الحرب التي تشنها ميليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران”.
 
واستنكرت الحكومة محاولة بعض الأطراف تأجيج حالة الفوضى والفلتان والتحريض ضد من لا يستجيب لأجندتها غير السلمية..مؤكدا إن الحكومة لن تسمح بالعبث الحاصل في بعض شوارع عدن والمكلا، من قطع للطرقات وإرهاب التجار، وإجبارهم على إغلاق محلاتهم، تنفيذاً للعصيان المدني المزعوم بقوة السلاح والارهاب التي دعت إليه بعض الأطراف غير المسؤولة.
 
وجدد المجلس إدانته للإساءات التي طالت الأشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية..معتبراً إن تلك الاساءات لا تمثل موقف الشعب اليمني الأصيل الذي يكنّ للتحالف التقدير الأخوي الكبير.
 

Total time: 0.082