أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

العثور على جثة رحيم شاه بأحد شوارع عدن.. ماهي جنسيته؟

عثرت قوات امنية، يوم أمس الاحد 9 سبتمبر/أيلول 2018م، على جثة رجل باكستاني ويدعى "رحيم شاه ناصر شاه"، على بعد 200 متر من قاطرة كانت مركونة في منطقة مصعبين بمديرية دار سعد شمال عدن.
 
وقالت مصادر محلية ان قوات الامن قامت بإجراء تحقيقات واسعة ولم توضح المصادر إي تفاصيل أخرى عن التحقيقات ونتائجه في حين لايزال الجاني مجهولا حتى اللحظة.
 
وتشهدت العاصمة المؤقتة عدن انفلاتا امنيا كبيرا حيث شهدت المدينة حوادث متكررة تم خلالها خطف الأطفال والفتيات وسط عجز الأجهزة الأمنية من كشف تفاصيل كل تلك الحوادث ومعاقبة الجناة.
 
بغضون ذلك، نجا أحد ناشطي التجمع اليمني للإصلاح، أمس الاحد 9 سبتمبر/أيلول 2018م، من محاولة اغتيال بالعاصمة المؤقتة عدن (جنوب اليمن).
 
وقالت مصادر محلية إن الناشط مروان الراعي ( 31 عاما ) ، نجا من محاولة اغتيال صباح اليوم بزرع عبوة ناسفة أسفل مقعد السائق في مركبته التي يملكها.
 
وبحسب المصادر فإن الناشط «الراعي اكتشف وجود العبوة في مقعدة سيارته قبل ركوبها، وابلغ الجهات الأمنية وقامت بتفكيك العبوة وبدأت الجهات الأمنية بعملية البحث والتحريات للوصول إلى الجناة».
 
الجدير بالذكر أن الناشط مروان من الشخصيات الشبابية والرياضية والاجتماعية التي تحظى بالاحترام والقبول في منطقته في منطقة الشيخ اسحاق بمديرية المعلا.
 
ويأتي استهداف الناشط مروان الراعي ضمن سلسلة الاستهدافات الممنهجة التي طالت قيادات وكوادر في التجمع اليمني للاصلاح بعدن ومقراته ومؤسساته.

Total time: 0.0568