آخر الأخبار :
أختراق البنك السعودي للاستثمار .. وهذا ما كشف عنه ! ارتفاع للدولار.. تعرف على اسعار الصرف مساء الاثنين 23 سبتمبر في صنعاء وعدن بشكل مباغت.. الحوثيون يقتحمون قرى في "العود" وتقتل شيخين قبليين عاجل السعودية: التعميم الخاص بمنع "ملاحقة غير المحجبات" المنسوب إلى وزارة الداخلية السعودية مزور السعودية: تفاصيل جديدة بشأن جريمة قاتل والده بـ«فأس» في مكة "باتريوت" الأمريكية تترك الصواريخ وتتجه إلى "الأقراص الصلبة" رجل يعتدي على بنت في السعودية ويضربها بعنف.. وهاشتاج يتصدر تريند هواوي تكشف كيف أنقذت أصحاب هاتفيْ "ميت 30" و"ميت 30 برو" من حظر "أندرويد" قوات من الانتقالي تقتحم منزل قائد الشرطة العسكرية في عدن وتختطف عدد من حراساته لاعب في منتخب اليمن للناشئين يوجه صفعه لتوكل كرمان ويرفض استلام جائزتها

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحديدة: المقاومة المشتركة تؤمن منطقة كيلو 16 ومقتل وجرح عدد كبير من الحوثيين وسط انهيار كبير في دفاعاتهم

الحديدة: المقاومة المشتركة تؤمن منطقة كيلو 16 ومقتل وجرح عدد كبير من الحوثيين وسط انهيار كبير في دفاعاتهم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-09-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
سيطرت المقاومة المشتركة، الأربعاء 12 سبتمبر/أيلول 2018، على منطقة كيلو 16جنوب شرق مدينة الحديدة غربي اليمن، وقطعت أهم طرق الإمداد للمليشيات الحوثية.
 
وقال مصدر في الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية "حراس الجمهورية"، إن وحدات من ألوية العمالقة تقدمت في الساعات الأولى من فجر الأربعاء، وخاضت معارك عنيفة تكللت بالسيطرة التامة على كيلو 10 وقطعت كافة خطوط الإمداد للمليشيات الحوثية من وسط المدينة إلى كيلو 16.
 
وأكد المصدر، مصرع وجرح أعداد كبيرة في صفوف المليشيات الحوثية وفرار البقية فرادى وجماعات وسط انهيار كبير في دفاعاتهم.
 
وأضاف أن فرق الهندسة تعمل بوتيرة عالية لتفكيك ونزع شبكات الألغام والمتفجرات التي زرعتها المليشيات الحوثية في كيلو 16 ومحيطه.
 
وبالتزامن مع المعارك في الجبهة المتقدمة أفشلت وحدات من حراس الجمهورية كل محاولات المليشيات الحوثية قطع طرق الإمداد جنوب غرب مديريات الدريهمي وبيت الفقيه والتحيتا، وكبدتها خسائر فادحة كان آخرها دك كتيبة نوعية أمس الأول في التحيتا.
 
ولفت الإعلام العسكري، أن العمليات العسكرية للمقاومة المشتركة تمضي وفق الخطة المرسومة لاستكمال تحرير مناطق الساحل الغربي والسهل التهامي، بحسب "2 ديسمبر". 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1537