آخر الأخبار :
"باتريوت" الأمريكية تترك الصواريخ وتتجه إلى "الأقراص الصلبة" رجل يعتدي على بنت في السعودية ويضربها بعنف.. وهاشتاج يتصدر تريند هواوي تكشف كيف أنقذت أصحاب هاتفيْ "ميت 30" و"ميت 30 برو" من حظر "أندرويد" قوات من الانتقالي تقتحم منزل قائد الشرطة العسكرية في عدن وتختطف عدد من حراساته لاعب في منتخب اليمن للناشئين يوجه صفعه لتوكل كرمان ويرفض استلام جائزتها الإطاحة بـ 90 ضابط بصنعاء.. والسبب ! جماعة الحوثي تعترف بمقتل قيادات حوثية رفيعة بينهم لواء (الاسماء) الملك سلمان يصدر قرار ملكي بشأن عسكريين سعوديين شاركو في حرب اليمن السعودية: مصرع مقيم ثلاثيني غرقًا داخل تجمُّع مائي شرق محافظة جدة قلعة صيرة التاريخية في عدن تتعرض للسرقة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تفاصيل جديدة عن عملية هروب العميد ”طارق عفاش” من صنعاء إلى عدن عبر يافع

تفاصيل جديدة عن عملية هروب العميد ”طارق عفاش” من صنعاء إلى عدن عبر يافع

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-09-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
تتواصل روايات عملية فرار العميد طارق محمد عبدالله صالح، من صنعاء، بعد انهيار قواته ومقتل عمله الرئيس السابق علي عبدالله صالح، برصاص الحوثيين.
وفي أحدث رواية، قال القيادي المؤتمري، ياسر اليماني، إن طارق صالح، تمكن من الخروج من صنعاء عبر عدد من الطرق ضمن عملية أمنية خاصة.
وأضاف: طارق محمد عبد الله صالح كنت على تواصل معه بعد أن وصل إلى عدن، فهو خرج بترتيبات أمنية خاصة وليس بإذن من الحوثيين وتم استقباله في يافع حتى وصل إلى عدن هروبا.
وكان طارق صالح قد تمكن من الفرار وظهر للوهلة الأولى من شبوة، بعد تكهنات كثيرة عن مقتله على يد الحوثيين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2171