آخر الأخبار :
وسط معارك عنيفة.. الحوثيون يكثفون هجماتهم للاستيلاء على معسكر ماس في مأرب (تفاصيل) في جريمة بشعة.. شاب سعودي بجازان يقتل والده نحرا (تفاصيل) تناول التوت بانتظام وسيلة سهلة للحماية من أعراض مرض باركنسون تركيا تهاجم الدول العربية وتقول ان جهود الامارات بقيادة السعودية مقلقة شركة صينية تكشف عن هاتف منافس يدخل عالم 5G قريبا من غرائب احداث اليمن.. اثنين اشقاء يؤدون اليمين الدستورية امام المشاط والرئيس هادي (صورة) هاني بن بريك يلتقي بقيادي مؤتمري وهذا ما قاله ! (صورة) فيديو "كاد يدهسهم".. سائق قطار: من صدمتهم يعذبونني في أحلامي شركة الغاز بصنعاء تعلن عن بشارة جديدة للمواطنين علامة في البراز تحذر من احتمال الإصابة بسرطان الأمعاء!

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

من بينها شبكة "النجم"..جمعية الصرافين اليمنيين تصدر تعميم هام بالشركات (بيان)

من بينها شبكة "النجم"..جمعية الصرافين اليمنيين تصدر تعميم هام بالشركات (بيان)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-09-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
 
 
الاخوة شركات ومنشآت الصرافه
 
بحسب توجيهات البنك المركزي، ونظراً لما تقتضيه المصلحة العامة، فإنه يتوجب الإلتزام بمايلي:
 
1- تنتقل شبكات التحويل الخاصه بشركات الصرافه التالية، من قائمة الانتظار إلى قائمة الشبكات الموافق عليها وهي:
 
المريسي (المحيط)
 
أحمد العامري
 
النعمان (كويك)
 
رشاد بحير (النجم)
 
العمقي                   
 
الحزمي
 
الجزيرة
 
لذا بامكانكم التعامل مع تلك الشبكات وعليها الالتزام بكافه الضوابط المنظمه لها أهمها: (عدم البيع او التغطيه لمناطق الارتفاع بشكل مباشر او غير مباشر - الالتزام بسقوف الحوالات - عدم التوريد النقدي لصرافي مناطق الارتفاع - عدم تنفيذ تحويلات مصرفيه يكون طرفها صرافي مناطق الارتفاع - منع انكشافات الوكلاء، وعدم التعامل مع نقاط غير مرخصه - عدم بيع نقد اجنبي لمنشات الصرافه الفرديه - عدم تنفيذ أيه تغطيات بالريال لمنشأت صرافه فرديه في جميع الشبكات - عدم تنفيذ أيه عمليات قبل استيفاء مستنداتها ومؤيداتها كامله)
 
2- كما سيكون معيار التزام جميع شركات الصرافه ومالكي الشبكات بتعليمات البنك المركزي، بقيامها تخصيص 5‎0‎%‎ من مشترياتها النقديه ومشترياتها للحوالات الوارده أو ايه تغطيات تخص أنشطتها، لتوريدات تجار المواد الأساسية (القمح -الدقيق-السكر- الأرز- الزيت- المشتقات النفطية، عبر اللجنة الفنية) ونأمل من الجميع بضرورة الالتزام لتفادي أيه عقوبات او اجراءات قانونيه نافذه.
 
والله الموفق ،،،،
 
صادر عن جمعيه الصرافين اليمنيين
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0802