آخر الأخبار :
رويترز تكشف مفاجأة بشأن المفاوضات بين الحوثيين والسعودية والهدنة (تفاصيل) هل أصيب اللواء صغير بن عزيز في هجوم امس على مقر وزارة الدفاع بمأرب؟.. طارق صالح يجري اتصال ! لم يفعلها الحوثيون بصنعاء.. فتح محل بواجهة المتحف العسكري في عدن.. ومدير المديرية يوضح ! حوثي يقتل عاقل حارة وسط مدينة إب بسبب أسطوانات الغاز الأمم المتحدة: منعنا مع مصر اندلاع حرب في غزة وزير الداخلية الميسري يصدر قراراً جديداً بتكليف مدير جديد ! (الاسم) المنتخب اليمني يفوز على فلسطين بهدف دون مقابل ويحل في المركز الثالث بمجموعته سماعات أذن "تقتل" رجلا أثناء مشاهدة مباراة على هاتفه اسعار الصرف مساء الخميس 14 نوفمبر 2019م في صنعاء وعدن ! قبائل الصبيحة تكشف اسباب هجومها على نقطة الرباط

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

من بينها شبكة "النجم"..جمعية الصرافين اليمنيين تصدر تعميم هام بالشركات (بيان)

من بينها شبكة "النجم"..جمعية الصرافين اليمنيين تصدر تعميم هام بالشركات (بيان)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-09-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
 
 
الاخوة شركات ومنشآت الصرافه
 
بحسب توجيهات البنك المركزي، ونظراً لما تقتضيه المصلحة العامة، فإنه يتوجب الإلتزام بمايلي:
 
1- تنتقل شبكات التحويل الخاصه بشركات الصرافه التالية، من قائمة الانتظار إلى قائمة الشبكات الموافق عليها وهي:
 
المريسي (المحيط)
 
أحمد العامري
 
النعمان (كويك)
 
رشاد بحير (النجم)
 
العمقي                   
 
الحزمي
 
الجزيرة
 
لذا بامكانكم التعامل مع تلك الشبكات وعليها الالتزام بكافه الضوابط المنظمه لها أهمها: (عدم البيع او التغطيه لمناطق الارتفاع بشكل مباشر او غير مباشر - الالتزام بسقوف الحوالات - عدم التوريد النقدي لصرافي مناطق الارتفاع - عدم تنفيذ تحويلات مصرفيه يكون طرفها صرافي مناطق الارتفاع - منع انكشافات الوكلاء، وعدم التعامل مع نقاط غير مرخصه - عدم بيع نقد اجنبي لمنشات الصرافه الفرديه - عدم تنفيذ أيه تغطيات بالريال لمنشأت صرافه فرديه في جميع الشبكات - عدم تنفيذ أيه عمليات قبل استيفاء مستنداتها ومؤيداتها كامله)
 
2- كما سيكون معيار التزام جميع شركات الصرافه ومالكي الشبكات بتعليمات البنك المركزي، بقيامها تخصيص 5‎0‎%‎ من مشترياتها النقديه ومشترياتها للحوالات الوارده أو ايه تغطيات تخص أنشطتها، لتوريدات تجار المواد الأساسية (القمح -الدقيق-السكر- الأرز- الزيت- المشتقات النفطية، عبر اللجنة الفنية) ونأمل من الجميع بضرورة الالتزام لتفادي أيه عقوبات او اجراءات قانونيه نافذه.
 
والله الموفق ،،،،
 
صادر عن جمعيه الصرافين اليمنيين
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1186