آخر الأخبار :
آخر أسعار أهم العملات الأجنبية في صنعاء و عدن الجمعة 15 نوفمبر 2019م طالب ثانوي نجح بمعدل 88% يحصل على عضوية المبدعين ومنحة دراسية بالهندسة مجانية.. والسبب ! رويترز تكشف مفاجأة بشأن المفاوضات بين الحوثيين والسعودية والهدنة (تفاصيل) هل أصيب اللواء صغير بن عزيز في هجوم امس على مقر وزارة الدفاع بمأرب؟.. طارق صالح يجري اتصال ! لم يفعلها الحوثيون بصنعاء.. فتح محل بواجهة المتحف العسكري في عدن.. ومدير المديرية يوضح ! حوثي يقتل عاقل حارة وسط مدينة إب بسبب أسطوانات الغاز الأمم المتحدة: منعنا مع مصر اندلاع حرب في غزة وزير الداخلية الميسري يصدر قراراً جديداً بتكليف مدير جديد ! (الاسم) المنتخب اليمني يفوز على فلسطين بهدف دون مقابل ويحل في المركز الثالث بمجموعته سماعات أذن "تقتل" رجلا أثناء مشاهدة مباراة على هاتفه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

المبعوث الأممي يسلم الحوثيين هذه المقترحات بشان الحديده وهكذا كان رد الجماعه (تفاصيل)

المبعوث الأممي يسلم الحوثيين هذه المقترحات بشان الحديده وهكذا كان رد الجماعه (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-09-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
 طلبت مليشيا الحوثي مهلة لدراسة مقترحات جديدة تقدم بها المبعوث الاممي الى اليمن مارتن غريفيث , والذي كان قد وصل العاصمة اليمنية المحتلة صنعاء لمقابلة قيادات حوثية.
 
مصادر سياسية في صنعاء افادت لمحرر براقش نت ان المبعوث الأممي قدم حزمة مقترحات جديدة لمليشيا الحوثي اساسها الانسحاب من الحديدة والدخول في جولة مفاوضات جديدة .
 
واضافت المصادر ان المقترحات تشمل ايضا تسليم الرواتب للموظفين المدنيين وفتح مطار صنعاء , في اطار حزمة واسعة من الاجراءات تبدأ بالانسحاب من الحديدة واطلاق سراح كافة المعتقلين .
 
 
​اليماني يكشف تفاصيل ما دار بينه وبين ’’صالح‘‘ ليلة اعدامه .. وهذا القيادي خان ’’الزعيم‘‘ وغادر بموكب حوثي
 
- حكم قضائي بالسجن والجلد على مقيم يمني في مكة المكرمة..بعد إدانته بهذه التهمة
 
- انهيار جديد ومدوٍ للريال اليمني أمام الدولار والسعودي.. آخر تحديث بأسعار الصرف
 
- من صنعاء إلى عدن عبر يافع.. رواية جديدة لعملية هروب العميد ”طارق عفاش”
 
واشارت المصادر في تصريحها لموقع براقش نت ان مقترحات غريفيث تمنح مليشيا الحوثي امتيازات جديدة في حال قبلت مقترحاته , لتكون حاضرة في ترتيب مرحلة بعد الحل .
 
وذكرت المصادر ان مقترحات غريفيث ستعمل على اطالة امد الازمة اليمنية في حال مررت  وانها تتعارض مع قرارات مجلس الامن بشأن الازمة اليمنية .
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (7150) قراءة

Total time: 0.1152