آخر الأخبار :
السياسي السعودي «حمدان الشهري» يحذر بشأن الحرب في اليمن ! صاعقة رعدية تودي بحياة 3 فتيات في الحديدة (اسماءهن) السفارة اليمنية بالرياض تتبرأ من الإعلامي «انيس منصور» (وثيقة) 10 مجرمين هم الأكثر ذكاءً في التاريخ (تعرف عليهم فيديو) عاجل: اعلان هام من التحالف قبل قليل يتحدث عن اطلاق الحوثي مجموعة صواريخ باليستية على السعودية وصول تعزيزات عسكرية كبيرة للإنتقالي في شبوة قادمة من من لحج وابين سعودي يحصل على براءة اختراع دولية.. ابتكر نظاماً ذاتياً لشحن السيارات الكهربائية شاهد بالفيديو: لحظة وصول العميد طارق صالح يقود مدرعة عسكرية.. ونص كلمته التي ألقاها لحشد هائل من جنوده أبرز مع قاله العميد طارق صالح في كلمته القوية التي كشف فيها بوصلة قواته، ومن خذل الجميع، ويطلق تحذير ناري ! صحيفة جنوبية: الوليدي الذي اغتيل قبل قليل في الشيخ عثمان بعدن يعمل إمام مسجد

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

المبعوث الأممي يسلم الحوثيين هذه المقترحات بشان الحديده وهكذا كان رد الجماعه (تفاصيل)

المبعوث الأممي يسلم الحوثيين هذه المقترحات بشان الحديده وهكذا كان رد الجماعه (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-09-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
 طلبت مليشيا الحوثي مهلة لدراسة مقترحات جديدة تقدم بها المبعوث الاممي الى اليمن مارتن غريفيث , والذي كان قد وصل العاصمة اليمنية المحتلة صنعاء لمقابلة قيادات حوثية.
 
مصادر سياسية في صنعاء افادت لمحرر براقش نت ان المبعوث الأممي قدم حزمة مقترحات جديدة لمليشيا الحوثي اساسها الانسحاب من الحديدة والدخول في جولة مفاوضات جديدة .
 
واضافت المصادر ان المقترحات تشمل ايضا تسليم الرواتب للموظفين المدنيين وفتح مطار صنعاء , في اطار حزمة واسعة من الاجراءات تبدأ بالانسحاب من الحديدة واطلاق سراح كافة المعتقلين .
 
 
​اليماني يكشف تفاصيل ما دار بينه وبين ’’صالح‘‘ ليلة اعدامه .. وهذا القيادي خان ’’الزعيم‘‘ وغادر بموكب حوثي
 
- حكم قضائي بالسجن والجلد على مقيم يمني في مكة المكرمة..بعد إدانته بهذه التهمة
 
- انهيار جديد ومدوٍ للريال اليمني أمام الدولار والسعودي.. آخر تحديث بأسعار الصرف
 
- من صنعاء إلى عدن عبر يافع.. رواية جديدة لعملية هروب العميد ”طارق عفاش”
 
واشارت المصادر في تصريحها لموقع براقش نت ان مقترحات غريفيث تمنح مليشيا الحوثي امتيازات جديدة في حال قبلت مقترحاته , لتكون حاضرة في ترتيب مرحلة بعد الحل .
 
وذكرت المصادر ان مقترحات غريفيث ستعمل على اطالة امد الازمة اليمنية في حال مررت  وانها تتعارض مع قرارات مجلس الامن بشأن الازمة اليمنية .
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7061) قراءة

Total time: 0.2233