آخر الأخبار :
الدولار ينخفض في صنعاء ويرتفع في عدن.. اسعار الصرف الاحد 22 سبتمبر 2019م السديري يروي قصة صاحب الفعل الجميل.. والملتحي والمطرب المشهور الذي تعطلت سيارته ومالذي اصابه بـ الذهول معنف الطفلة في السعودية يعتذر ويقول المقطع قديم ويكشف تفاصيله (فيديو) لندن تدرس تفاصيل «هجوم أرامكو» بعناية لإيجاد رد «أوسع وأكثر فعالية» على الهجوم الأمير الوليد بن طلال يظهر لأول مرة مع والدته منى الصلح وخالته (تعرف على إخوانه وخواته) وزير الشباب والرياضة: منتخبنا يخوض اليوم مباراة التأهيل إلى نهائيات آسيا (موعد ووقت المباراة) في واقعة صادمة.. عريس يُثير جدلًا بما فعله في فستان عروسه! الكشف عن أكثر أسباب انتشار السرطان.. موجودة بكل بيت في قلب السعودية.. جريمة تحدث اليوم لسعودي قتل والده بهذه الطريقة البشعة ! رغد صدام تنشر تسجيلا مؤثرا لوالدها (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

المبعوث الأممي يسلم الحوثيين هذه المقترحات بشان الحديده وهكذا كان رد الجماعه (تفاصيل)

المبعوث الأممي يسلم الحوثيين هذه المقترحات بشان الحديده وهكذا كان رد الجماعه (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-09-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
 طلبت مليشيا الحوثي مهلة لدراسة مقترحات جديدة تقدم بها المبعوث الاممي الى اليمن مارتن غريفيث , والذي كان قد وصل العاصمة اليمنية المحتلة صنعاء لمقابلة قيادات حوثية.
 
مصادر سياسية في صنعاء افادت لمحرر براقش نت ان المبعوث الأممي قدم حزمة مقترحات جديدة لمليشيا الحوثي اساسها الانسحاب من الحديدة والدخول في جولة مفاوضات جديدة .
 
واضافت المصادر ان المقترحات تشمل ايضا تسليم الرواتب للموظفين المدنيين وفتح مطار صنعاء , في اطار حزمة واسعة من الاجراءات تبدأ بالانسحاب من الحديدة واطلاق سراح كافة المعتقلين .
 
 
​اليماني يكشف تفاصيل ما دار بينه وبين ’’صالح‘‘ ليلة اعدامه .. وهذا القيادي خان ’’الزعيم‘‘ وغادر بموكب حوثي
 
- حكم قضائي بالسجن والجلد على مقيم يمني في مكة المكرمة..بعد إدانته بهذه التهمة
 
- انهيار جديد ومدوٍ للريال اليمني أمام الدولار والسعودي.. آخر تحديث بأسعار الصرف
 
- من صنعاء إلى عدن عبر يافع.. رواية جديدة لعملية هروب العميد ”طارق عفاش”
 
واشارت المصادر في تصريحها لموقع براقش نت ان مقترحات غريفيث تمنح مليشيا الحوثي امتيازات جديدة في حال قبلت مقترحاته , لتكون حاضرة في ترتيب مرحلة بعد الحل .
 
وذكرت المصادر ان مقترحات غريفيث ستعمل على اطالة امد الازمة اليمنية في حال مررت  وانها تتعارض مع قرارات مجلس الامن بشأن الازمة اليمنية .
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7103) قراءة

Total time: 0.1612