آخر الأخبار :
جميح يكشف حقيقة الدعوة لخروج الامارات من التحالف باليمن تفاصيل مقتل الطفلة ريماس الشراعي في جبلة بمحافظة إب اغتيال المصعبي في عدن خبر صادم لليمنيين: البرامج الإنسانية في اليمن مجبرة على التوقف بسبب العجز في التمويل هــام: الريال اليمني يستمر بالانهيار امام الدولار (اسعار الصرف مساء الأربعاء 21 اغسطس 2019م) الحكومة تطلب من الرئيس هادي اعفاء الإمارات من المشاركة في التحالف أولى الصور من جوار القصر الرئاسي في معاشيق.. شاهد ماذا حدث هناك ! عدن: لواء الدفاع الساحلي يكشف ما حدث بالمعسكر عقب سيطرة الانتقالي عليه (بيان) القصر الرئاسي في معاشيق عدن يتعرض لعملية نهب كبيرة بن سلمان يلتقي عيدروس الزبيدي وجهاً لوجه.. ويناقش معه ما جرى في عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اللجنة الأمنية توجه بخروج الوحدات العسكرية من أحياء مدينة تعز

اللجنة الأمنية توجه بخروج الوحدات العسكرية من أحياء مدينة تعز

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-09-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
أدانت اللجنة الأمنية العليا في محافظة تعز حادثة اعتداء اللواء 22 ميكا على حراسة سكن محافظ في حي المجلية شرقي المدينة.
 
 
 
ووجهت اللجنة الأمنية في اجتماعها اليوم الاثنين برئاسة المحافظ أمين محمود، بتشكيل لجنة تحقيق مع المتسببين بهذا الاعتداء، وإحالتهم الى الجهات المختصة لينالوا عقابهم الرادع.
 
 
 
كما وجهت بمنع تواجد اي وحدات عسكرية داخل مدينة تعز، وسحب القوات التابعة لأي وحدة عسكرية من أحياء الجمهوري والمجلية والجحملية، وتسليم هذه الأحياء للقوات الأمنية والشرطة العسكرية وأفراد حماية المحافظ.
 
 
 
وعبرت اللجنة الأمنية عن شكرها للجنة الرئاسية التي تمكنت من وقف إطلاق النار في تعز، بموجب الأمر العملياتي الصادر من عمليات القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة انجاز وإنهاء مهامها بجدارة واقتدار.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2295