آخر الأخبار :
وزارة الصحة بصنعاء تكشف انتشار وباء فيروس كورونا بصنعاء وترفض نشر الارقام بحجة عدم اضعاف المعنويات الأمين العام للأمم المتحدة: الوضع في عدن خطير ومأساوي للغاية عالمة أحياء: لا تتسرع للإصابة بـ "كوفيد-19"! صحفية مصرية تفر مذعورة من الاستوديو على الهواء (فيديو) هل يسبب الكافيين الإدمان فعلًا؟.. مخاطر ادمان القهوة والكافيين الفلكي الشوافي : تطور حالة إضطراب الطقس الى منخفض جوي (تفاصيل و تحذيرات هامة) كورونا اليمن: 4 وفيات و18 اصابة جديدة أول دولة تعلن انها ستدفع يومياً 185 دولاراً لكل سائح يقرر زيارتها ! الكويت تقرر الانتقال من الحظر الكلي إلى الجزئي اعتباراً من الأحد القادم ! وفاة وكيل بوزارة الصحة غرقاً بسيول الأمطار بحضرموت

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

مقيم يمني عثر على بطاقة سعودية في حديقة .. ليلاقي هذه العقوبة القاسية .. والسبب؟؟

مقيم يمني عثر على بطاقة سعودية في حديقة .. ليلاقي هذه العقوبة القاسية .. والسبب؟؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-09-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
 
قضت محكمة الاستئناف في منطقة مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية، بسجن مقيم يمني مدة 6 أشهر وجلده 200 جلدة، بعد إدانته بانتحال شخصية مواطن، واستخدام بطاقة الأحوال الخاصة به للعمل في مطعم شهير.
 
وبحسب صحيفة “عكاظ” المحلية، فإن المواطن راجع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للبحث عن وظيفة، فأبلغوه أنه يعمل منذ عام في وظيفة مشرف بمطعم شهير، فتقدم ببلاغ للجهات المختصة، وتم القبض على منتحل شخصيته.
 
وأقر المقيم اليمني بأنه عثرعلى بطاقة المواطن في حديقة جنوب جدة واحتفظ بها، واستخدمها لاحقًا في الحصول على وظيفة بالمطعم، مؤكدًا أنه يعمل منذ عام كامل بموجب البطاقة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0534