آخر الأخبار :
جميح يكشف حقيقة الدعوة لخروج الامارات من التحالف باليمن تفاصيل مقتل الطفلة ريماس الشراعي في جبلة بمحافظة إب اغتيال المصعبي في عدن خبر صادم لليمنيين: البرامج الإنسانية في اليمن مجبرة على التوقف بسبب العجز في التمويل هــام: الريال اليمني يستمر بالانهيار امام الدولار (اسعار الصرف مساء الأربعاء 21 اغسطس 2019م) الحكومة تطلب من الرئيس هادي اعفاء الإمارات من المشاركة في التحالف أولى الصور من جوار القصر الرئاسي في معاشيق.. شاهد ماذا حدث هناك ! عدن: لواء الدفاع الساحلي يكشف ما حدث بالمعسكر عقب سيطرة الانتقالي عليه (بيان) القصر الرئاسي في معاشيق عدن يتعرض لعملية نهب كبيرة بن سلمان يلتقي عيدروس الزبيدي وجهاً لوجه.. ويناقش معه ما جرى في عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مقيم يمني عثر على بطاقة سعودية في حديقة .. ليلاقي هذه العقوبة القاسية .. والسبب؟؟

مقيم يمني عثر على بطاقة سعودية في حديقة .. ليلاقي هذه العقوبة القاسية .. والسبب؟؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-09-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
 
قضت محكمة الاستئناف في منطقة مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية، بسجن مقيم يمني مدة 6 أشهر وجلده 200 جلدة، بعد إدانته بانتحال شخصية مواطن، واستخدام بطاقة الأحوال الخاصة به للعمل في مطعم شهير.
 
وبحسب صحيفة “عكاظ” المحلية، فإن المواطن راجع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للبحث عن وظيفة، فأبلغوه أنه يعمل منذ عام في وظيفة مشرف بمطعم شهير، فتقدم ببلاغ للجهات المختصة، وتم القبض على منتحل شخصيته.
 
وأقر المقيم اليمني بأنه عثرعلى بطاقة المواطن في حديقة جنوب جدة واحتفظ بها، واستخدمها لاحقًا في الحصول على وظيفة بالمطعم، مؤكدًا أنه يعمل منذ عام كامل بموجب البطاقة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.199