آخر الأخبار :
عاجل: شركة النفط تعلن عن بشارة مفرحة للمواطنين بصنعاء (تفاصيلها) مسلحون يقتحون مستشفى الثورة بتعز ويصفون أحد الجرحى واندلاع اشتباكات (صورة) شاهد انسحاب القوات الإماراتية من قاعدة العند (فيديو) مقتل 20 حوثي في شارع الخمسين بمدينة الحديدة بنيران صديقة (تفاصيل ما حدث!) إعلان هام صادر من البنك المركزي إلى جميع المواطنين سطو مسلح .. اللص قبّل رأس عجوز وطمأنها: "لا أريد مالك يا سيدتي" (فيديو) الحوثيون يفرجون عن متهمين بتفجير جامع النهدين بالرئاسة إليكم اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الجمعة 18 اكتوبر 2019م بصنعاء وعدن ناطق المقاومة الوطنية: الافراج عن المتهمين بتفجير دار الرئاسة جريمة كبرى ناشط: ريموت الانتقالي والمؤتمر والإصلاح بيد الحوثي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مقيم يمني عثر على بطاقة سعودية في حديقة .. ليلاقي هذه العقوبة القاسية .. والسبب؟؟

مقيم يمني عثر على بطاقة سعودية في حديقة .. ليلاقي هذه العقوبة القاسية .. والسبب؟؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-09-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
 
قضت محكمة الاستئناف في منطقة مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية، بسجن مقيم يمني مدة 6 أشهر وجلده 200 جلدة، بعد إدانته بانتحال شخصية مواطن، واستخدام بطاقة الأحوال الخاصة به للعمل في مطعم شهير.
 
وبحسب صحيفة “عكاظ” المحلية، فإن المواطن راجع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للبحث عن وظيفة، فأبلغوه أنه يعمل منذ عام في وظيفة مشرف بمطعم شهير، فتقدم ببلاغ للجهات المختصة، وتم القبض على منتحل شخصيته.
 
وأقر المقيم اليمني بأنه عثرعلى بطاقة المواطن في حديقة جنوب جدة واحتفظ بها، واستخدمها لاحقًا في الحصول على وظيفة بالمطعم، مؤكدًا أنه يعمل منذ عام كامل بموجب البطاقة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1876