آخر الأخبار :
عاجل: شركة النفط تعلن عن بشارة مفرحة للمواطنين بصنعاء (تفاصيلها) مسلحون يقتحون مستشفى الثورة بتعز ويصفون أحد الجرحى واندلاع اشتباكات (صورة) شاهد انسحاب القوات الإماراتية من قاعدة العند (فيديو) مقتل 20 حوثي في شارع الخمسين بمدينة الحديدة بنيران صديقة (تفاصيل ما حدث!) إعلان هام صادر من البنك المركزي إلى جميع المواطنين سطو مسلح .. اللص قبّل رأس عجوز وطمأنها: "لا أريد مالك يا سيدتي" (فيديو) الحوثيون يفرجون عن متهمين بتفجير جامع النهدين بالرئاسة إليكم اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الجمعة 18 اكتوبر 2019م بصنعاء وعدن ناطق المقاومة الوطنية: الافراج عن المتهمين بتفجير دار الرئاسة جريمة كبرى ناشط: ريموت الانتقالي والمؤتمر والإصلاح بيد الحوثي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مقتل 18 صيادا يمنيا في قصف للتحالف العربي قبالة سواحل محافظة الحديدة

مقتل 18 صيادا يمنيا في قصف للتحالف العربي قبالة سواحل محافظة الحديدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-09-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
قتل 18 صيادا يمنيا، اليوم الثلاثاء، 18 سبتمبر/أيلول، إثر قصف بوارج التحالف العربي قاربهم، قبالة سواحل محافظة الحديدة غرب اليمن.
 
 وقال مصدر في السلطة المحلية بمحافظة الحديدة لوكالة "سبوتنيك"، إن 18 "صيادا من أبناء قرية الكدحة في مديرية الخوخة جنوب الحديدة، قتلوا إثر قصف بوارج التحالف قاربهم قبالة سواحل المديرية على البحر الأحمر".
 
وأضاف المصدر: أن "صيادا واحدا فقط نجا من القصف الذي استهدف القارب".
وتشهد مدينة الحديدة، موجة نزوح واسعة جراء تصاعد المعارك بين القوات الحكومية المشتركة المدعومة من التحالف العربي، ومسلحي جماعة أنصار الله على المدخل الشرقي والجنوبي.
 
وكان رأى وزير دولة الإمارات للشؤون الخارجية، أنور قرقاش، يوم الجمعة الماضي، أن عمليات الحديدة الحالية تحقق أهدافها بنجاح ومعنويات (الحوثي) في الحضيض، والخسائر في صفوفه كبيرة جدا.
 
...
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1998