آخر الأخبار :
العمالقة تتدخل لفك حصار قوات الإصلاح على قوات اللواء 35 وكتائب ابو العباس في التربة بتعز الإمارات تصدر اول رد رسمي على اتهامات الحكومة بدعم التمرد في عدن (النص) نوعيتها مثل الذهب.. بيع تمور في نجران بأكثر من 16 ألف ريال خلال مزاد علني بالشارع جمعية التجار اليمنيين الامريكيين في نيويورك تشارك بحملة #DONTTRASHNYC #TRANSFORMDONTTRASH الحوثيون يعلنون اسقاط طائرة تابعة للتحالف في ذمار (تفاصيل) احتدام المعارك في هذه الجبهة لقاء في ابين يجمع المحافظ والسيد وابومشعل ينهي الازمة في المحافظة (تفاصيل) الحكومة اليمنية تصدر بيان هام وتحمل الإمارات مسؤولية الإنقلاب عليها في الجنوب (نص البيان) وفاة ثاني معتقل في سجون الحوثي متهم بمقتل الصماد (الاسم) عاجل: مقتل قائد رفيع بالحرس الجمهوري بين إب وذمار (السيرة الذاتية)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مقتل 18 صيادا يمنيا في قصف للتحالف العربي قبالة سواحل محافظة الحديدة

مقتل 18 صيادا يمنيا في قصف للتحالف العربي قبالة سواحل محافظة الحديدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-09-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
قتل 18 صيادا يمنيا، اليوم الثلاثاء، 18 سبتمبر/أيلول، إثر قصف بوارج التحالف العربي قاربهم، قبالة سواحل محافظة الحديدة غرب اليمن.
 
 وقال مصدر في السلطة المحلية بمحافظة الحديدة لوكالة "سبوتنيك"، إن 18 "صيادا من أبناء قرية الكدحة في مديرية الخوخة جنوب الحديدة، قتلوا إثر قصف بوارج التحالف قاربهم قبالة سواحل المديرية على البحر الأحمر".
 
وأضاف المصدر: أن "صيادا واحدا فقط نجا من القصف الذي استهدف القارب".
وتشهد مدينة الحديدة، موجة نزوح واسعة جراء تصاعد المعارك بين القوات الحكومية المشتركة المدعومة من التحالف العربي، ومسلحي جماعة أنصار الله على المدخل الشرقي والجنوبي.
 
وكان رأى وزير دولة الإمارات للشؤون الخارجية، أنور قرقاش، يوم الجمعة الماضي، أن عمليات الحديدة الحالية تحقق أهدافها بنجاح ومعنويات (الحوثي) في الحضيض، والخسائر في صفوفه كبيرة جدا.
 
...
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.5349