آخر الأخبار :
الكشف عن عقار مضاد للفيروسات أثبت فعاليته في التعافي من "كوفيد-19" الإعلان عن عودة 80% من مصانع السيارات للعمل في العالم حميدتي يكشف سبب منع طائرة وزير خارجية قطر من الهبوط في السودان (فيديو) تطورات جديدة وتفاصيل في قضية اغتصاب مشهورة مواقع التواصل المصرية منة عبدالعزيز (فيديو) روسيا تطرح دواء لكورونا في الأسواق.. العلاج به لا يستغرق أسبوعاً واحداً شاهد: ردة فعل رئيسة وزراء نيوزيلندا لحظة وقوع زلزال أثناء إجرائها مقابلة تلفزيونية إغلاق حديقة الشعب بالحديدة اخر مستجدات كورونا في اليمن خلال الساعات الاخيرة متحدث القوات الليبية: القوات الجوية بدأت باستعادة السيادة الكاملة على عدة مناطق مختبر ووهان: لدينا عينات فيروسات تاجية تنحدر من الخفافيش لكن لا علاقة لنا بجائحة "كوفيد-19"

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

مقتل 18 صيادا يمنيا في قصف للتحالف العربي قبالة سواحل محافظة الحديدة

مقتل 18 صيادا يمنيا في قصف للتحالف العربي قبالة سواحل محافظة الحديدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-09-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
قتل 18 صيادا يمنيا، اليوم الثلاثاء، 18 سبتمبر/أيلول، إثر قصف بوارج التحالف العربي قاربهم، قبالة سواحل محافظة الحديدة غرب اليمن.
 
 وقال مصدر في السلطة المحلية بمحافظة الحديدة لوكالة "سبوتنيك"، إن 18 "صيادا من أبناء قرية الكدحة في مديرية الخوخة جنوب الحديدة، قتلوا إثر قصف بوارج التحالف قاربهم قبالة سواحل المديرية على البحر الأحمر".
 
وأضاف المصدر: أن "صيادا واحدا فقط نجا من القصف الذي استهدف القارب".
وتشهد مدينة الحديدة، موجة نزوح واسعة جراء تصاعد المعارك بين القوات الحكومية المشتركة المدعومة من التحالف العربي، ومسلحي جماعة أنصار الله على المدخل الشرقي والجنوبي.
 
وكان رأى وزير دولة الإمارات للشؤون الخارجية، أنور قرقاش، يوم الجمعة الماضي، أن عمليات الحديدة الحالية تحقق أهدافها بنجاح ومعنويات (الحوثي) في الحضيض، والخسائر في صفوفه كبيرة جدا.
 
...
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2125