آخر الأخبار :
جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في الضالع (تفاصيل) وزير العمل السعودية يُصدر قراراً جديداً بشأن التوطين في هذه المهن العقد الإجتماعي..الطريق إلى حل الأزمة اليمنية قائد لواء العاصفة في جبهة الملاحيظ يكشف ما حدث مساء وفجر اليوم والمواقع التي خسروها بالتفاصيل تثبيت ثالث نقطة مراقبة لوقف إطلاق النار في الحديدة (فيديو يكشف مالذي حدث بالضبط!) الإعلام الامني بصنعاء.. ضبط مهرب مخدرات بعد مطاردة أمنية وحادث مروع منظمة الصحة العالمية تتحدث عن إعادة فتح مطار صنعاء تم تداولها على نطاق واسع.. صورة محزنة لتخرج طالبة يمنية وهي ترفع هذه الصورة! المغتربين اليمنيين.. الهدف القادم للحوثي (تفاصيل) معارك عنيفة في رازح بصعدة وسقوط مواقع هامة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

كيف تحصل على "واتساب" من دون رقم هاتف...الطريقة سهلة

كيف تحصل على "واتساب" من دون رقم هاتف...الطريقة سهلة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-09-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
يمكنك تسجيل نفسك في تطبيق "واتساب" من دون الحاجة إلى استخدام أي رقم هاتف. والأصل في عملية التسجيل الحاجة إلى شريحة هاتف، أي رقم هاتف، لكن موقع"تومس غايد" يقترح طريقةً تسمح باستخدام "واتساب" في مختلف الأجهزة بدون الحاجة إليهما.
 
ويقترح الموقع تنزيل تطبيق "واتساب"، وإذا كنت قد قمت بتثبيته بالفعل، فتأكد من أنك لست مسجلاً بعد، وإلا قم بحذف التطبيق ثم أعد تثبيته لإزالة الرقم من المنصة.
 
بعد ذلك عليك بالدخول إلى منصة TextNow، ثم التسجيل كمجهول، هذا سيتيح لك الحصول على رقم هاتف يسمح لك بالوصول إلى حساب "واتساب" من دون الحاجة إلى شريحة هاتف الخاصة بك.
 
لاستخدام المنصة، قم بتنزيل TextNow، افتحه، ثم قم بتثبيت التطبيق لتسجيل رقمك. إذا نسيت أن تكتبه، انقر على أيقونة السطور الثلاثة في الزاوية العلوية اليسرى من جهازك لعرض رقم الهاتف.
 
بعدها قم بالتسجيل في "واتساب" باستخدام الرقم المقدم من TextNow، ولتسجيل الدخول إلى "واتساب" ستحتاج أولاً إلى الموافقة على شروط وأحكام الشبكة الاجتماعية. بعد ذلك، ستتم مطالبتك باختيار بلدك وإدخال رقم هاتفك، أَدخل عندها رقم TextNow الخاص بك.
 
بعد حوالي 5 دقائق سوف تجد أن فحص الرسائل القصيرة سوف يفشل، سيقترح عليك "واتساب" الاتصال برقمك. للقيام بذلك، حدد "اتصل بي" وسوف تتلقى مكالمة تلقائية من "واتساب".
 
افتح تطبيق TextNow لاستقبال مكالمة "واتساب"، ستتيح لك الرسالة التلقائية بعد ذلك الحصول على رمز التحقق. أدخل رقم التحقق هذا في "واتساب" ثم أكمل العملية بشكل عادي كأنك تملك "واتساب" برقم هاتف.
 
العربي الجديد
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5976) قراءة

Total time: 0.1719