آخر الأخبار :
عاجل: الحزام الامني في أبين يحسم المعركة مع القوات الخاصة لصالحه اكثر من 13 غارة حتى الان على مواقع بصنعاء (الاماكن المستهدفة) قوات من الحزام تحاصر مقر قوات الأمن الخاصة في ابين عاجل الطيران الان يشن غارات على صنعاء (المكان المستهدف) التحالف يكشف عن بدء التحقيقات بحادثة استهداف حقل الشيبة ويعد بإعلان النتائج تفاصيل محاكمة سائق أوبر مصري اغتصب فتاة أمريكية بولاية بنسلفانيا في المقعد الخلفي لسيارته صحفي جنوبي يكشف عن محاولة قوة أمنية اقتحام مستشفى "أطباء بلا حدود" لاعتقال قيادي في الحماية الرئاسية المتحدث باسم التحالف يؤكد استمرار التحالف في دعم الشرعية ووحدة اليمن ا البنك المركزي اليمني يُعلن عن وصول الدفعة الثانية من الرواتب لهذه الجهة ! آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاثنين 19 اغسطس 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

طارق صالح يعلق بكلمة واحدة بعد احتدام المعارك في الحديدة ..شاهد

طارق صالح يعلق بكلمة واحدة بعد احتدام المعارك في الحديدة ..شاهد

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-09-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
تحتدم المواجهات العنيفة ساعات فجر اليوم بين قوات الجيش الوطني مسنودة بقوات تابعة للتحالف العربي من جهة وميلشيا الحوثي الانقلابية من جهة أخرى في مدينة الحديدة شمال غربي البلاد.
وقالت مصادر إن المواجهات على اشدها في الأثناء وسط تقهقر وانهيار كبير لعناصر ميلشيا الحوثي الانقلابية في مداخل وأجزاء الشوارع الرئيسة الممتدة إلى داخل مدينة الحديدة".
 
وأضافت المصادر" أن عشرات القتلى والجرحى سقطوا من عناصر ميلشيا الحوثي الانقلابية في مواجهات الساعتين الماضيتين، وفرار عشرات آخرين بدون أسلحتهم باتجاه المنفذ الوحيد المتبقي للميلشيا مع مدينة حرض".
يتزامن ذلك مع قصف جوي وبحري مكثف لمقاتلات التحالف العربي على مواقع وتمركز قوات الميلشيا في أماكن عدة من المدينة وفقا لمصادر ميدانية.
وبحسب المصادر" تنفذ مقاتلات التحالف العربي تنفذ ملاحقة دقيقة وفردية على عناصر ميلشيا الحوثي الانقلابية داخل المدينة، وعلى الشريط الساحلي لها، بالإضافة إلى التحليق المستمر والمكثف المصحوب بانفجارات عنيفة من مواقع وتجمعات تابعة للميلشيا".
في ذات السياق حمل منشور للعميد طارق محمد عبدالله صالح على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك تأكيدات واضحة لبدء العملية العسكرية الفعلية لاستكمال تحرير محافظة الحديدة.
واكتفى طارق في منشوره التي لا يمر على نشره عدة دقائق بالقول" بسم الله توكلنا عليك يا الله".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.4939