آخر الأخبار :
التحالف يعلن بدء عملية عسكرية شمال الحديدة محافظ الحديدة يتهم لجنة المراقبة الأممية بالتواطؤ مع الحوثيين أول تعليق رسمي من حافظ معياد على قرار اقالته.. (النص) الكشف عن السبب الحقيقي وراء هجوم الذي استهدف المسافرين على متن حافلة البراق فلكي يمني يكشف موعد الإعتدال الخريفي لهذا العام 2019. الكشف عما حدث بداخل حافلة نقل جماعي بين العبر والوديعة السعودية تقتحم الوكالة الدولية للطاقة الذرية، وتحقق انجاز فريد ! تشاجر مع نجل الرئيس هادي.. تعرف على أسباب إقالة محفظ البنك اليمني الناجح «حافظ معياد» الرئيس هادي يجري تغييرات واسعة في الحكومة اليمنية ويطيح بقيادات كبيرة من هو وزير المالية الجديدة "سالم بن بريك" الذي عينه الرئيس هادي اليوم؟ (سيرة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حميد الأحمر يتدخل شخصياً لإفشال مشروع عدن نت

حميد الأحمر يتدخل شخصياً لإفشال  مشروع عدن نت

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-09-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
قال مصادر إعلامية يمنية ان الشيخ القبلي والنافذ حميد الأحمر يقوم بجهود حثيثة لإفشال شركة عدن نت التابعة للمؤسسة العامة للإتصالات حفاظاً على مصالحه.
 
وبحسب المصادر فإن حميد الأحمر يدفع مبالغ طائلة ورشاوي بهدف عرقلة عدن نت ومنع انتشارها كونها تهدد مصالحه في قطاع الاتصالات والتي يريد استعادة نفوذه فيه.
 
وأكدت المصادر ان الأحمر يدفع مبالغ طائلة لقيادات كبيرة في الدولة واعضاء في الحكومة ووزارة الاتصالات وشخصيات نافذة لغرض عرقلة عدن نت خوفا من انتشارها وتطورها الى شركة اتصالات تقدم خدمات الاتصالات وليس الانترنت فقط عوضا عن ان خدمة الانترنت بشكلها الحالي الذي تقدمه عدن نت ستعمل على عزوف المواطنيين عن الاتصالات العادية وتوجيههم نحو الاعتماد على الاتصال عبر النت.
 
ومن خلال ما ذكرته المصادر يتضح سبب العراقيل والصعوبات التي توضع امام عدن نت بغية افشالها من قبل شخصيات كبيرة مسؤولة عن المشروع والتي فضلت استلام الرشاوي على انجاح المشروع.
 
ويعمل حميد الاحمر وشخصيات اخرى منذ سنوات طويلة بطرق فاسدة للسيطرة على قطاع الاتصالات في اليمن واحتكاره وهو ما سبب تخلف كبير لهذا القطاع.
 
وسيتم الكشف عن المزيد من المعلومات خلال الفترة القادمة بحسب المصادر
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.159