آخر الأخبار :
تقرير سري للجنة الخبراء في مجلس الأمن: الحوثيون لم ينفذوا هجوم سبتمبر على منشآت نفط سعودية "جمل عنيد" يعطل قطارًا في روسيا.. وفيديو يظهر الواقعة عاجل.. الجيش الأمريكي يعلن وقوع إصابات بين الجنود نتيجة هجوم إيران على قاعدة عين الأسد (وكالة): اتفاق لعودة قوة الحماية للقصر الرئاسي بعدن‎ خلال 48 ساعة اسعار صرف الدولار والريال السعودي مساء الخميس 16 يناير 2020م هذه ما تتوقعه الارصاد للساعات القادمة السعودية تلقي القبض على مهربين بحوزتهم فهود من اليمن العميد طارق صالح وزيرا للدفاع في اليمن مقتل 5 حوثيين بينهم قيادي كبير في جبهة الضالع (الاسم) تعرف على قائد فيلق القدس في اليمن الذي نجا من غارة أمريكية !

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

أسعار النفط ترتفع وسط مخاوف الإمدادات رغم زيادة المخزونات

أسعار النفط ترتفع وسط مخاوف الإمدادات رغم زيادة المخزونات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-09-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
ارتفعت أسعار النفط الأربعاء 19 سبتمبر 2018 على الرغم من زيادة المخزونات التي فاقت في أثرها المخاوف من أن المنتجين قد لا يكونون قادرين على تغطية العجز في الإمدادات حالما تدخل عقوبات أمريكية على إيران حيز التنفيذ.
 
وارتفع خام القياس العالمي مزيج برنت 16 سنتاً في العقود الآجلة إلى 79.19 دولار للبرميل، بعد أن صعدت 1.3% في الجلسة السابقة.
 
وزادت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 20 سنتاً، أو ما يعادل 0.29%، إلى 70.05 دولار للبرميل بعدما قفزت 1.4% في اليوم السابق.
 
وارتفعت الأسعار الثلاثاء 18 سبتمبر وسط تقارير إعلامية تحدثت عن أن السعودية أكبر بلد مصدر للنفط في العالم تشعر بالارتياح إزاء ارتفاع الأسعار فوق 80 دولاراً للبرميل .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2031