آخر الأخبار :
العثور على طفل مرمي بأحد أحياء صنعاء (تفاصيل) صحيفة: اختفاء 37 قيادياً وضابطاً حوثياً يجعل أسرار الحوثيين في مهب الريح بعد زيارته لإيران.. رئيس الوزراء الباكستاني يصل الرياض الإطاحة بـ سعودي خطير «سارق المجوهرات».. كان يوهم ضحاياه بالشراء ويسرقهم بدون أن يشعروا وحدات عسكرية سعودية تتمركز في مطار عدن وميناء الزيت وانسحاب 50 دبابة إماراتية شاهد ما فعلته لاعبات منتخب أردني بعد سقوط حجاب المنافسة بداية توافد لوزراء الشرعية إلى هذه المحافظة ! شركة صافر تستعد لاستئناف تصدير النفط بعد توقف دام 5 سنوات نائب الرئيس الأميركي مايك بنس سيتوجه إلى تركيا خلال 24 ساعة.. لهذا السبب ! مصرف "الكريمي" يوقف صرف مرتبات الموظفين في تعز.. والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

المجلس الإنتقالي الجنوبي يكشف ماذا سيحدث مساء اليوم في عدن ويطلق تحذيرات شديدة اللهجة "تفاصيل"

المجلس الإنتقالي الجنوبي يكشف ماذا سيحدث مساء اليوم في عدن ويطلق تحذيرات شديدة اللهجة "تفاصيل"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-09-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
نفت القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية البريقة بالعاصمة عدن علاقتها بالدعوات التي اطلقتها قيادة السلطة المحلية والتي طالبت فيها ابناء المديرية بالخروج في مسيرات لتأييد حكومة الشرعية اليمنية اليوم الخميس.
 
وأكدت القيادة في بيان لها التاكيد بعدم علاقتها او تأييدها لدعوة مدير عام المديرية هاني اليزيدي بحشد ابناء مديرية البريقة للخروج في مسيرة عصر اليوم الخميس لتأييد شرعية الحكومة اليمنية.
 
واضاف البيان "ان القيادة المحلية بإنتقالي مديرية البريقة تؤكد التزامها الكامل بما دعت الية هيئة رئاسة المجلس الإنتقالي في بيانها الاخير بالوقوف الى جانب مطالب وحقوق الشعب الجنوبي وحقة في التعبير عن ارادته وانتزاع حقوقة المسلوبة بعيداً عن تزييف الحقائق او توجهات لا تخدم مصلحة الشعب الجنوبي.
 
واشار البيان ” اننا في القيادة المحلية لإنتقالي البريقة اذ نؤكد على العمل المشترك والتنسيق المتبادل مع قيادة السلطة المحلية بالمديرية وعلى رأسهم المدير العام الشيخ هاني اليزيدي ، في كل مايخدم مصلحة أبناء البريقة خاصة والجنوب عامة ، الا اننا في هذه الجزئية غير متفقين ولا نرى في خروج المسيرة التي دعا اليها اَي مصلحة للمديرية واهلها ، بل ستخلق نوع من تزييف الوعي ومحاولة اخفاء الحقائق للرأي العام عن الفساد المستشري في جسد الحكومة الشرعية الذي اكل الاخضر واليابس واظهر عجزها التام عن توفير ابسط مقومات الحياة للمواطن اليمني.
 
واستطرد البيان ” كما اننا في إنتقالي البريقة اذ ننفي دعمنا او تأييدنا لهذة الدعوات فاننا نؤكد على حفاظنا على العمل التنسيقي المشترك والعلاقة الطيبة ونحمل كل الاحترام والتقدير للسلطة المحلية بالمديرية وعلى رأسهم الشيخ هاني مؤكدين اننا سنبقى على عهدنا في كل مايخدم مصلحة ابناء المديرية خاصة والجنوب عامة وان اي خلاف في الرأي مع قيادة السلطة المحلية هذة لم ولن يفسد طريق الود والاحترام المتبادل بيننا .
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1905