آخر الأخبار :
مقتل بن عزيز في قصف حوثي على مأرب وزير الدفاع المقدشي ينشر هذا الفيديو قبل قليل ! القصيم: الشرطة تقبض على مواطنين متنكرين بزي نساء، وهذا ما عثر بحوزتهم ! المملكة: وزارة الموارد البشرية توضح تفاصيل فتح الأنشطة والعودة لمقرات العمل صاروخ اطلقه الحوثيين على السعودية وسقوط ضحايا اهم التعليمات والإجراءات الاحترازية للمصلين عند الذهاب إلى المساجد للصلاة فتاة لبنانية تعدم طليقها رميا بالرصاص وتقود سيارته لتسليم نفسها "الجارديان" تكشف اعترافات صادمة لمقاتل سوري في ليبيا الصحة العالمية تعلق التجارب على كلوركين لعلاج كوفيد 19 المملكة: عدد من المساجد تبدأ وضع علامات على السجاد بعد إعادة فتحها !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الحوثيون يصفون الناشط العليبي بعد نشرة مقاطع ضد الجماعه

الحوثيون يصفون الناشط العليبي بعد نشرة مقاطع ضد الجماعه

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-09-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
 
أقدم مسلحون حوثيون على تصفية ناشط على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهوره في مقطع فيديو منتقدا سلطة الانقلاب الحوثية، وإصرارها على إذلال اليمنيين.
 
 
 
وأكدت مصادر مطلعة، أن الناشط "محمد عبدالله العليبي"، تعرض للتصفية الجسدية من قبل سلطات الحوثي بعد يوم من ظهوره في الفيديو الذي انتقد فيه "ولاية الحوثي"، وادعائها المستمر بأنها تحقق انتصارات بينما هي تقتل الشعب اليمني، وتتحصن في أوساط المدنيين.
 
 
 
وعرف الناشط العليبي بانتقاده المستمر للجماعة إلى أن أقدمت على تصفيته، وهي الجريمة التي سبق أن أقدمت على مثلها قبل عدة أيام، بعد أن أقدمت على تصفية ناشط يدعى "محمد صميع" بسبب نقده المستمر لهم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2365