آخر الأخبار :
الرئيس هادي يصدر قرارا بتعيين بن دغر في هذا المنصب! السعودية: لحظة سرقة سيارة تُركت في وضع التشغيل وبداخلها امرأة السعودية: ضبط مقيم حول منزل إلى «مصنع ذهب» وبحوزته 2.4 مليون ريال (صور) تويتر تعلن عن سياسة جديدة بحظر هذا النوع من الفيديوهات بصورة كاملة ! شاهد ردة فعل رجل اسود من شاب ابيض سخر من سيدة سمراء داخل متجر.. أفقده وعيه ! عبوة ناسفة في مدينة الحديدة تتسبب بكارثة للحوثيين حارس مرمى يشفى بأعجوبة بعد صافرة الحكم (فيديو) مقارنة بين الرز والخبر وأيهما أفضل لصحة الإنسان؟ قبل قليل.. هذه اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن 23 اكتوبر تهديدات متبادلة بين مصر واثيوبيا بشأن سد النهضة !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يصفون الناشط العليبي بعد نشرة مقاطع ضد الجماعه

الحوثيون يصفون الناشط العليبي بعد نشرة مقاطع ضد الجماعه

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-09-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
 
أقدم مسلحون حوثيون على تصفية ناشط على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهوره في مقطع فيديو منتقدا سلطة الانقلاب الحوثية، وإصرارها على إذلال اليمنيين.
 
 
 
وأكدت مصادر مطلعة، أن الناشط "محمد عبدالله العليبي"، تعرض للتصفية الجسدية من قبل سلطات الحوثي بعد يوم من ظهوره في الفيديو الذي انتقد فيه "ولاية الحوثي"، وادعائها المستمر بأنها تحقق انتصارات بينما هي تقتل الشعب اليمني، وتتحصن في أوساط المدنيين.
 
 
 
وعرف الناشط العليبي بانتقاده المستمر للجماعة إلى أن أقدمت على تصفيته، وهي الجريمة التي سبق أن أقدمت على مثلها قبل عدة أيام، بعد أن أقدمت على تصفية ناشط يدعى "محمد صميع" بسبب نقده المستمر لهم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1838