آخر الأخبار :
هل تقتل الغرغرة بالخل أو الماء الدافئ والملح فيروس كورونا؟.. "الصحة العالمية" تجيب يوم آخر مروع.. تسجيل 838 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة في اسبانيا تسجيل 123 وفاة و2901 إصابة جديدة بفيروس كورونا في إيران عالمة أمريكية: «معجزة» فقط من يمكنها ايقاف تفشي وباء كورونا روسيا تكشف عن تطوير علاج فعال لمرضى كورونا الصين تكشف معلومات قيمة عن فيروس كورونا مدة بقاءه حيا ونشاطه وكيف ينتعش إصابة محمد رضا خاتمي شقيق الزعيم الإصلاحي والرئيس الإيراني السابق محمد خاتمي بفيروس كورونا طيران التحالف يشن ثلاث غارات جوية على صنعاء (المكان المستهدف) السودان: الكشف عن تفاصيل الطائرة التي حلقت فوق منزل البرهان وتم اسقاطها الشرق الاوسط: من يحكم الحوثيين... وما علاقة ذلك بـ«كورونا»؟

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحكومة الشرعية تتبرأ من هذه القوات التي تقاتل في الساحل الغربي

الحكومة الشرعية تتبرأ من هذه القوات التي تقاتل في الساحل الغربي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-09-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
نفت قيادة وزارة الدفاع صلتها بتجنيد المئات من الشباب للزج بهم في اتون معركة الحديدة .
 
وأكد مدير دائرة شئون الافراد والاحتياط العام العميد الخضر صالح عبدالله ان هناك لجان وافراد مجهولة المصدر تقوم بترقيم الشباب في بعض محافظات الجمهورية بشكل غير رسمي.
 
وفي بلاغ مدير دائرة شئون الافراد ومقدم الى نائب رئيس هيئة الاركان العامة يؤكد بانه لا توجد لهم علاقة باعمال الترقيم هذه.
 
واشار البلاغ الى انهم سبق وقد علموا بلجان تعمل بترقيم الشباب بطرق غير رسمية في كلا من المنصورة عدن والحبيلين ولودر وتم ابلاغ دائرة الاستخبارات.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1375