آخر الأخبار :
انهيار اربعة منازل جديدة اليوم في صنعاء واخلاء آخرين تفاصيل الفوز الساحق لليمني «ابراهيم عياش» بعضوية مجلس النواب الأمريكي وبفارق اصوات كبير عن اقرب منافسيه أول يمني يفوز بعضوية مجلس النواب الأمريكي وأحمد علي عبدالله صالح يهنئه حريق هائل يندلع في السوق الشعبي بإمارة عجمان في الإمارات (فيديو مروع) لبنان: ارتفاع حصيلة انفجار مرفأ بيروت إلى 137 شهيدًا واكثر من 5 آلاف جريح فيديو الأب والخادمة.. وماذا فعلا لحظة انفجار بيروت؟ تفاصيل وصول "شحنة الموت" إلى لبنان الحكومة اللبنانية تقر بمسؤوليتها ضمناً في انفجار بيروت وتقرر عدة إجراءات بينها التعويض (تفاصيل) نجاة حمار الوحش من بين أنياب تمساحين حاولات افتراسه على النهر (فيديو) شاهد بالفيديو .. حسن نصر الله يتوقع انفجار بيروت قبل حدوثه !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

العمالقة تصدر أول بيان منذ معركة الحسم بالحديدة وتعلن هذه المفاجأة.. شاهد

العمالقة تصدر أول بيان منذ معركة الحسم بالحديدة وتعلن هذه المفاجأة.. شاهد

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-09-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
 
أعلنت ألوية العمالقة الجنوبية، تدمير صواريخ “كورنيت” وصواريخ حرارية أخرى للحوثيين، في الحديدة غربي اليمن. 
 
وقالت "العمالقة " في بيان هام وعاجل مقتضب نشرته على حسابها الرسمي بموقع تويتر، قبل قليل "دمرنا صواريخ "كورنيت " وصواريخ حرارية أخرى، كانت مليشيا الحوثي الانقلابية تستعد لأستخدمها ضد قواتنا في بلدة التحيتا جنوب الحديدة". 
 
وتخوض ألوية العمالقة معركة واسعة ضد الحوثيين، في عدد من جبهات القتال في محافظة الحديدة، ووسط المدينة على مقربة من الميناء.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1571