آخر الأخبار :
انتعاش سوق التجارة الالكترونية بالسعودية، وقرابة 6 ملايين ريال حجم سوق الرياض فقط هذه المرة وقعت فيها فيسبوك: سرقة معلومات مصرفية وبيانات الآلاف من موظفيها محمد صلاح يثني على تمرير ماني بهذه الكلمات ! بعد فضيحته الأخلاقية.. ضحية جديدة تتهم الأمير أندرو موسم الرياض يحطم التوقعات بهذا الرقم الهائل من الزوار ! بعد أن اشترى أغلى سيارة في العالم.. اكتشف "الخديعة" التي وقع فيها! سلطان البركاني يغضب وينفعل في تركيا ويصرخ بصوت مرتفع.. والسبب؟ (فيديو) شاهد بالفيديو.. امرأة تحاول اختطاف طفل في وضح النهار! قبل قليل: اعلان صادر من البنك المركزي اليمني في عدن استمرار ارتفاع سعر الدولار والريال السعودي (اخر اسعار الصرف في صنعاء وعدن 15 ديسمبر)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

نصيحة إماراتية رسمية لإيران

نصيحة إماراتية رسمية لإيران

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-09-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
يرى وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية، أنور قرقاش، أنه من الضروري مشاركة دول الخليج العربية في المفاوضات المقترحة، بشأن إبرام اتفاقية شاملة حول برنامج إيران النووي.
 
وغرد قرقاش عبر حسابه على "تويتر" اليوم الخميس: "الملاحظات الأمريكية بشأن إبرام معاهدة شاملة تضبط القلق الدولي حول برنامج إيران النووي والصاروخي وتدخلاتها الإقليمية مهمة، ومن الضروري أن تكون دول الخليج العربي طرف في المفاوضات المقترحة".
 
وأضاف قرقاش "الأعقل لطهران أن تتجنب مرحلة العقوبات، وتتعامل بجدية مع هذه المقترحات".
 
 
وأتت تغريدة قرقاش، بعد إعلان واشنطن رغبتها في توقيع اتفاقية جديدة مع طهران، لا تشمل فقط القضايا المتعلقة بالبرنامج النووي، بل وأيضا قضية الصواريخ الباليستية.
 
وأعلنت السلطات الإيرانية عدم نيتها إجراء مثل هذه المفاوضات مع الولايات المتحدة، على الرغم من تصريحات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ووزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو حول استعدادهما للقاء القيادة الإيرانية.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1565