آخر الأخبار :
فرنسا تسجل 471 وفاة جديدة بفيروس كورونا صنعاء تعلن الاستحواذ المؤقت على فندق موفمبيك واستخدامه للحجر الصحي عاجل: وزارة الصحة بصنعاء تعلن رسمياً عن حالة اشتباه (عالية) بالكورونا ولم يتم تأكيدها المدينة المنورة اليوم تسجل أعلى معدل في الإصابات بعدوى فيروس كورونا وزير الإعلام بحكومة صنعاء ينفي وجود حالة إصابة بكورونا اسماء المتهمين الـ (32) الذين يجري محاكمتهم في عدن بتهمة الانقلاب على مؤسسات الدولة عاجل بالصور.. من هو المسؤول الذي اعلن وجود حالة كورونا بصنعاء ثم تراجع شركة النفط تعلن تخفيض سعر البنزين ليصل سعر الدبه إلى 3300 ريال الصحة السعودية تعلن تسجيل 5 وفيات جديدة و165 إصابة جديدة بفيروس كورونا صنعاء تغلق اسواق القات وتوقعات بإعلان حالات كورونا خلال الساعات القادمة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بعد تحذير عاجل... رسالة من محمد بن سلمان إلى ترامب

بعد تحذير عاجل... رسالة من محمد بن سلمان إلى ترامب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-09-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
بعث الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد السعودي، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، رسالة إلى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.
 
وقال ولي العهد: "أود أن أعرب لفخامتكم ولأسر المتوفين جراء الإعصار الذي اجتاح جنوب شرقي الولايات المتحدة الأمريكية ولشعبكم الصديق عن بالغ التعازي، وصادق المواساة، راجيا ألا تروا أي سوء "، بحسب قناة العربية.
 
يذكر أن إعصار "فلورنس" تسبب في مقتل 35 شخصا على الأقل في ولايتي نورث كارولاينا وساوث كارولاينا، بالإضافة إلى الأضرار المادية التي خلفها، ما أدى إلى إغلاق العشرات من الطرقات.
 
وكانت السعودية، قد أصدرت أمس الأربعاء، تحذيرا عاجلا لمواطنيها في الولايات المتحدة الأمريكية، وطالبتهم بالتواصل مع سفارتها في واشنطن.
 
ودعا بيان السفارة السعودية في واشنطن على "تويتر"، جميع السعوديين الموجودين في ولايات شمال كارولاينا، وجنوب كارولاينا، وفرجينيا، وديلاوير، أخذ الحيطة والحذر، حتى لا يصيبهم أي ضرر بسبب إعصار "فلورنس".
 
وطالبت السفارة السعودية في واشنطن المواطنين السعوديين بالاستماع لتحذيرات السلطات المحلية واتباع إرشادات السلامة وأوامر الإخلاء، بسبب الإعصار.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2442