آخر الأخبار :
الدبيش: فتحي بن لزرق وقع في فخ قاتل وموقف سخيف ومضحك (تفاصيل) شاهد فيديو.. شخص يغرق امام الجميع في كبري دار سلم جنوب صنعاء نترات الأمونيوم.. 9 كوارث فتكت بالبشرية عبر قرن من الزمن وفاة احد افضل دكاترة مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا "شفيق العماد" الحديدة.. اشتباكات عنيفة في شارع صنعاء والخمسين بالحديدة توضيح من ميناء عدن حول نترات الامونيا في حاويات بالميناء قائد سفينة الموت يحكي تفاصيل رسوها في ميناء بيروت قيادي إصلاحي بتعز ينهب مولد كهرباء تابع لمؤسسة المياه (وثيقة) أسرة كاملة تنجو من الموت عقب انهيار منزلهم في سوق حجر بصنعاء الرئيس اللبناني يتحدث عن فرضية الصاروخ في انفجار بيروت.. ويرفض التحقيق الدولي

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الأجهزة الأمنية بمأرب تضبط كمية كبيرة من الحشيش كانت في طريقها للحوثيين

الأجهزة الأمنية بمأرب تضبط كمية كبيرة من الحشيش كانت في طريقها للحوثيين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-09-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
ضبطت الأجهزة الأمنية بمحافظة مأرب، مساء أمس الخميس، كمية كبيرة من الحشيش المخدر على متن سيارة سنتافي كانت في طريقها الى الى الحوثي.
 
واوضحت إدارة شرطة محافظة مأرب أن الشحنة ضبطتها إحدى النقاط الأمنية في الخط الرابط بين صنعاء ومأرب،و تحتوي 115 كيلو جرام من الحشيش المخدر نوع أفغاني.
 
وأشاد مدير عام شرطة مأرب العميد عبدالملك المداني باليقظة الأمنية العالية الذي تتمتع بها النقاط الأمنية على مداخل المحافظة، وما تحققه من نجاحات متواصلة في ضبط العصابات الإجرامية الخارجة عن النظام والقانون المتورطة في عمليات التهريب والتعاون مع مليشيا الانقلاب.
 
وأضاف العميد المداني أن النجاحات التي تحققت في الميدان هي نتاج طبيعي لما تبذله العيون الساهرة من جهود عظيمة وجبارة في تأمين المحافظة، مؤكدا ان الأجهزة الأمنية تتمتع بكفاءات وقدرات عالية وعلى يقظة وجاهزية تامة للتصدي لهذه العصابات الإجرامية.
 
يذكر أن الأجهزة الأمنية في محافظة مأرب حققت نجاحات كبيرة خلال الأعوام الماضية وسبق ان أحبطت العديد من محاولات تهريب الحشيش والأسلحة والذخيرة والأدوية الإيرانية المنتهية والعملات المزيفة التي كانت في طريقها لمليشيات الحوثي .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0896