آخر الأخبار :
مجلس الأمن يعقد جلسة خاصة حول ناقلة صافر النفطية غريفيث: الحوثيون سحبوا عائدات ميناء الحديدة مقاتل روسي يطبق الخناق على خصمه في جزيرة "القتال" رسميًّا.. إثيوبيا تعلن بدء ملء سد النهضة، ومصر تطلب توضيح بشأنه شيء واحد سيوقف كورونا.. يكشفه مسؤول صحي أمريكي "ترامب": أخبار جيدة حول لقاح فيروس كورونا قرقاش يحذر من "طبول الحرب التي تقرع حول سرت" حريق يلتهم 7 سفن في ميناء بوشهر جنوب إيران حالة الطقس اليوم الأربعاء 15 يوليو في المملكة ! المجلس الأعلى لمشايخ وأعيان ليبيا يحدد موقفه من طلب النواب تدخل مصر عسكريا

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

بعث له برساله.. هذا ما قاله اليوم الرئيس هادي للملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز

بعث له برساله.. هذا ما قاله اليوم الرئيس هادي للملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-09-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
بعث الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، اليوم الجمعة، برقيتا تهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، هنأهما فيهما بمناسبة الذكرى الـ88 لليوم الوطني للمملكة.
 
وأشار الرئيس اليمني إلى الإنجازات الكبيرة التي حققتها المملكة في عهد الملك سلمان، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، في مختلف المجالات الاقتصادية والسياسية والثقافية والرياضية، وغيرها من المجالات التي مكنت المملكة من الوصول إلى آفاق واسعة على المستويين العربي والدولي.
 
وحسب ما نشر الموقع الرسمي للرئاسة المنية، فقد أشاد هادي بالجهود الكبيرة التي تقدمها المملكة لليمن في مختلف المراحل والظروف، لا سيما خلال هذه المرحلة الراهنة، وما قدمته من دعم إغاثي وإنساني للشعب اليمني، إثر الأوضاع الإنسانية التي تسببت بها مليشيا الحوثي الانقلابية، وكذا إسهامها الفاعل والإيجابي من خلال قيادتها للتحالف العربي لإعادة الشرعية.
 
وأكد الرئيس اليمني أن أبناء الشعب اليمني لن ينسوا مثل هذه المواقف الإيجابية، التي ستظل دومًا حية في ذاكرة ووجدان كل أبناء الشعب اليمني، مشيرًا إلى ما تتمتع به العلاقات الثنائية المتينة بين البلدين من تطور وازدهار في مختلف المجالات.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0539