آخر الأخبار :
صحيفة عكان «عكاظ» تكشف ملامح «اتفاق جدة» وتنشر تفاصيله ! الميسري يظهر من جديد برفقة مسؤولين في الشرعية في هذه الدولة ! الحكومة اليمنية توافق على دخول 10 سفن إلى ميناء الحديدة شاهد.. لحظة انهيار مراسلة قناة فضائية بسبب حرائق لبنان.. والنيران تحاصر الناس في المنازل الحوثيون يصفون شيخ قبلي وقيادي مؤتمري بارز بحجة بهذه الطريقة ! قفزة كبيرة للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف الآن في صنعاء وعدن 14 اكتوبر 2019م) شاهد بالفيديو القصة الكاملة.. أنقذ فتاة من التحرش فانتهى قتيلًا في الشارع هيئة المواصفات السعودية تحذّر من «كلور» متداول بالسوق ويستخدم كمبيّض للملابس فيديو.. مظلي يصطدم بعمود إنارة أمام ملك إسبانيا هذا هو النص الكامل لمسودة ”اتفاق جدة“ بين الحكومة ”الشرعية“ و”المجلس الانتقالي الجنوبي“

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بعث له برساله.. هذا ما قاله اليوم الرئيس هادي للملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز

بعث له برساله.. هذا ما قاله اليوم الرئيس هادي للملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-09-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
بعث الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، اليوم الجمعة، برقيتا تهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، هنأهما فيهما بمناسبة الذكرى الـ88 لليوم الوطني للمملكة.
 
وأشار الرئيس اليمني إلى الإنجازات الكبيرة التي حققتها المملكة في عهد الملك سلمان، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، في مختلف المجالات الاقتصادية والسياسية والثقافية والرياضية، وغيرها من المجالات التي مكنت المملكة من الوصول إلى آفاق واسعة على المستويين العربي والدولي.
 
وحسب ما نشر الموقع الرسمي للرئاسة المنية، فقد أشاد هادي بالجهود الكبيرة التي تقدمها المملكة لليمن في مختلف المراحل والظروف، لا سيما خلال هذه المرحلة الراهنة، وما قدمته من دعم إغاثي وإنساني للشعب اليمني، إثر الأوضاع الإنسانية التي تسببت بها مليشيا الحوثي الانقلابية، وكذا إسهامها الفاعل والإيجابي من خلال قيادتها للتحالف العربي لإعادة الشرعية.
 
وأكد الرئيس اليمني أن أبناء الشعب اليمني لن ينسوا مثل هذه المواقف الإيجابية، التي ستظل دومًا حية في ذاكرة ووجدان كل أبناء الشعب اليمني، مشيرًا إلى ما تتمتع به العلاقات الثنائية المتينة بين البلدين من تطور وازدهار في مختلف المجالات.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3296