آخر الأخبار :
سيارة تقودها سيدة تقتحم مطعم بجدة.. وردة فعل أحد العمال لحظة الحادث تثير إعجاب الجميع قنابل إنجرليك النووية.. «رهائن أميركية» بيد أردوغان لاريجاني: مستعدون للوساطة مع السعودية في حال قبلت بهذا الشرط ! الجيش المصري يعرض أقوى مقاتلاته.. والسيسي يظهر داخل مروحية "التمساح" هدية بوتين لبن سلمان تحفة عمرها 30 ألف عام.. فما هي؟ رويترز: واشنطن شنت هجوما سيبرانيا ضد إيران بعد عدوان "أرامكو" غرائب السعودية: زوج سعودي يرمى زوجته بمطرقة، والنيابة تطالب بتطبيق أشد العقوبات بحقه خبراء: استبعاد السكر من الطعام له فوائد كبيرة مسلحون يعترضون ناقلات نفط صافر المتجهة إلى شبوة ويحرقون ناقلة ويعطبون أخرى تسجيل 2000 حالة اصابة بداء الكلب في إب وعدد من القتلى

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

آل مرعي يمسح بعلى البخيتي البلاط وينتقده بعنف.. ويكشف خفاياه

آل مرعي يمسح بعلى البخيتي البلاط وينتقده بعنف.. ويكشف خفاياه

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-09-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
مسح السياسي السعودي إبراهيم آل مرعي بالسياسي اليمني "علي البخيتي" البلاط وهاجمه بقوة منتقداً اياه بسبب مقالاته وتصريحاته: 
 
وقال آل مرعي في تغريدات له على تويتر، : الفريق (في إشارة الى الجنوبيين) الذي كان وما زال صلباً في المواجهة،صادقاً مع الله ثم مع الشعب اليمني قبل التحالف،شديداً على الحوثيين،وكلما انتقلنا من جبهة الى جبهة كانت أكتافهم بأكتافنا،لم يطعنونا في الظهر ولم يخونونا في غرف ومسرح العمليات.أثنينا على غيرهم فخذلونا وسرقوا وخانوا.
 
‏واضاف آل مرعي بالقول: اعلم يا علي البخيتي أن أخيك محمد وإن كان عدواً إلا أنه أصدق منك، وأوفى منك لقومه وقضيته، وما أنت في نظرنا إلا رجل ضاعت بوصلته الدينية والسياسية، فلا دين حفظت، ولا سياسة أجدت، انتقلت من ذمار إلى حوزة قم، ثم إلى جلباب عبدالملك، فعندما أردت أن تفرض رأيك على قومك ولم يقبلوه، ولم تُمكن من منصب طمحت إليه، انقلبت عليهم، وذهبت بحثاً عن مكانة لك عند مؤتمر عفاش، فلم تجد لنفسك مكاناً.
 
‏وتابع: همك أن تجد لنفسك موطأ قدم سياسي في المستقبل، ولكنك لا تكترث لحال الشعب اليمني، بمثلك وبمثل أفكارك أُهينت اليمن وهي عظيمة، وشُرد أهلها وهم كرماء، وكُسر كبيرها وهو عزيز، وسُرقت ثرواتها وهي غنية، تخاطفها الفاسدون أمثالك، لا هم حفظوا لها دينها وعروبتها، ولا هم نهضوا بها كدولة متقدمة.
 
وقال آل مرعي إنه رأى في حرب اليمن من العجائب التي لن تقرأها في الكتب: وزراء، وشيوخ قبائل، ورجال دين، ومثقفين، يحتفلون بزواجات ذويهم، ويكرسون ثرواتهم، ويحتفلون بأعياد ميلادهم، والأدهى من ذلك يظهرون ذلك للملأ، لاخوف من الله، ولا حياء من شعب يمني مكلوم، ولا احترام لتحالف ضحى بأبناءه وسخر اقتصاده لنصرتهم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.16