آخر الأخبار :
استهداف مدينة ينبع السعودية بصواريخ باليستية.. وهذا ما حدث! اسعار صرف الريال اليمني في صنعاء وعدن مساء الخميس 20 فبراير 2020م هبوط اضطراري لطائرة عسكرية في منطقة معزورة بحضرموت قوة جديدة تسيطر على منفذ شحن في المهرة فيديو يظهر لحظة مقتل يمنيين في امريكا من قبل عصابات الزنوج فلكي يمني يكشف موعد بداية شهر رجب هذا العام 1441هجرية فيديو كليب بعنوان " أنا بنت مكة" يثير غضب رواد الانترنت وأمير مكة يوجه بايقاف المسؤولين عنه السعودية: "مخطوف الشرقية" يرفض اتهام والدته بالوقوف وراء اختطافه السعودية.. الإطاحة بعميد كلية الشريعة بالرياض من منصبه بسبب استضافته لمخالفين فكرياً أربعينية توجه أسئلة محرجة للرئيس بوتين بالطريق العام

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

العربية للتربية تؤكد وقوفها مع المعلم اليمني وتدعوا الامم المتحدة العمل سريعا لتفادي كارثة إنسانية

العربية للتربية تؤكد وقوفها مع المعلم اليمني وتدعوا الامم المتحدة العمل سريعا لتفادي كارثة إنسانية

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 22-09-2018    | منذ: 1 سنوات مضت

اكدت المنظمة العربية للتربية وقوفها وتأييدها للدعوة التي وجهتها النقابة الوطنية للتعليم العام للجهات المعنية وللمثل الاممي لدى اليمن ولكل المنظمات الانسانية والحقوقية المعنية في العالم لتفادي كارثة انسانية قد تؤثر على مايقارب من مائتي الف معلم ومعلمة واسرهم.

 وأشار  بيان المنظمة الى الاهمية القصوى للعمل بأسرع وقت ممكن لدفع مرتبات المعلمين المحرومين الموقوفة و المتأخرة والاستمرار بالدفع الشهري لانقاذ المعلم وأسرته من الوضع المعيشي السيئ الذي يعيشه تفاديا لكارثة انسانية قد تترتب على ذلك التأخير وصونا لكرامة وحقوق المعلم حتى يتفرغ لاداء رسالته على اكمل وجه.

وتطرق البيان الى ان توقف المرتبات نتج عنه معاناة شديدة للمعلم وظروف معيشية غاية في الصعوبة عكس ذلك الاثر على المستوى التعليمي والتحصيل الدراسي للتلاميذ في اليمن الشقيق.

المصدر : خاص
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1567