آخر الأخبار :
السعودية: مصرع مقيم ثلاثيني غرقًا داخل تجمُّع مائي شرق محافظة جدة قلعة صيرة التاريخية في عدن تتعرض للسرقة العميد طارق صالح يوجه صفعة للشرعية واتساب تجري تغييرات جذرية في تطبيقها .. تعرف عليها الحكومة اليمنية تعلن استجابتها لمطالب أبناء حضرموت الحوثيون يحشدون باتجاه هذه الجبهة ! "الجبير": سنعتبر الهجوم على "أرامكو" عملاً حربياً حال انطلاقه من إيران مقتل واصابة خمسة اشخاص بانفجار مستودع أسلحة وألعاب نارية في دمت شاهد: أهداف مباراة اليمن وبنجلادش والتي أهلت المنتخب اليمني لنهائيات كاس اسيا للناشئين شاهد.. فتيات يتحرشن بشخص وسط السوق بالسعودية .. وكاميرات المراقبة ترصدهن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

العربية للتربية تؤكد وقوفها مع المعلم اليمني وتدعوا الامم المتحدة العمل سريعا لتفادي كارثة إنسانية

العربية للتربية تؤكد وقوفها مع المعلم اليمني وتدعوا الامم المتحدة العمل سريعا لتفادي كارثة إنسانية

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 22-09-2018    | منذ: 1 سنوات مضت

اكدت المنظمة العربية للتربية وقوفها وتأييدها للدعوة التي وجهتها النقابة الوطنية للتعليم العام للجهات المعنية وللمثل الاممي لدى اليمن ولكل المنظمات الانسانية والحقوقية المعنية في العالم لتفادي كارثة انسانية قد تؤثر على مايقارب من مائتي الف معلم ومعلمة واسرهم.

 وأشار  بيان المنظمة الى الاهمية القصوى للعمل بأسرع وقت ممكن لدفع مرتبات المعلمين المحرومين الموقوفة و المتأخرة والاستمرار بالدفع الشهري لانقاذ المعلم وأسرته من الوضع المعيشي السيئ الذي يعيشه تفاديا لكارثة انسانية قد تترتب على ذلك التأخير وصونا لكرامة وحقوق المعلم حتى يتفرغ لاداء رسالته على اكمل وجه.

وتطرق البيان الى ان توقف المرتبات نتج عنه معاناة شديدة للمعلم وظروف معيشية غاية في الصعوبة عكس ذلك الاثر على المستوى التعليمي والتحصيل الدراسي للتلاميذ في اليمن الشقيق.

المصدر : خاص
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1686