آخر الأخبار :
لقطات نادرة لظبي يهاجم فهدًا إفريقيًّا.. شاهد ماذا جرى بينهما ! عقرب تلدغ امرأة في الطائرة.. وهذا ما حدث للضحية اكتشاف تقنية ثورية تعرض مقاطع فيديو لا تسجلها الكاميرات ! ”يمني” ضمن ضحايا هجوم المواطن السعودي على القاعدة الامريكية.. من هو؟ فيديو يرصد لحظة اعتداء على سائق ناقلة نفط بوادي حضرموت وقتله في عدن: إبن يرتكب جريمة بشعه بحق والده بعد خلاف على سيارة.. وهذا ما فعلته الأم ! الحوثيون يشنون غزوة جديدة في إب وكاميرات المراقبة ترصدهم هذه المرة (شاهد) بعد تزايد حالات الاغتيالات.. توجيهات عليا من التحالف باتخاذ هذه الاجراءات ! البحرين تهزم السعودية وتفوز ببطولة خليجي 24 في الدوحة بوادر خلاف.. قائد تهامي يهاجم طارق عفاش في حفل بالخوخة.. شاهد ما حدث بعد كلمته (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

العربية للتربية تؤكد وقوفها مع المعلم اليمني وتدعوا الامم المتحدة العمل سريعا لتفادي كارثة إنسانية

العربية للتربية تؤكد وقوفها مع المعلم اليمني وتدعوا الامم المتحدة العمل سريعا لتفادي كارثة إنسانية

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 22-09-2018    | منذ: 1 سنوات مضت

اكدت المنظمة العربية للتربية وقوفها وتأييدها للدعوة التي وجهتها النقابة الوطنية للتعليم العام للجهات المعنية وللمثل الاممي لدى اليمن ولكل المنظمات الانسانية والحقوقية المعنية في العالم لتفادي كارثة انسانية قد تؤثر على مايقارب من مائتي الف معلم ومعلمة واسرهم.

 وأشار  بيان المنظمة الى الاهمية القصوى للعمل بأسرع وقت ممكن لدفع مرتبات المعلمين المحرومين الموقوفة و المتأخرة والاستمرار بالدفع الشهري لانقاذ المعلم وأسرته من الوضع المعيشي السيئ الذي يعيشه تفاديا لكارثة انسانية قد تترتب على ذلك التأخير وصونا لكرامة وحقوق المعلم حتى يتفرغ لاداء رسالته على اكمل وجه.

وتطرق البيان الى ان توقف المرتبات نتج عنه معاناة شديدة للمعلم وظروف معيشية غاية في الصعوبة عكس ذلك الاثر على المستوى التعليمي والتحصيل الدراسي للتلاميذ في اليمن الشقيق.

المصدر : خاص
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1697