آخر الأخبار :
أول تعليق رسمي من حافظ معياد على قرار اقالته.. (النص) الكشف عن السبب الحقيقي وراء هجوم الذي استهدف المسافرين على متن حافلة البراق فلكي يمني يكشف موعد الإعتدال الخريفي لهذا العام 2019. الكشف عما حدث بداخل حافلة نقل جماعي بين العبر والوديعة السعودية تقتحم الوكالة الدولية للطاقة الذرية، وتحقق انجاز فريد ! تشاجر مع نجل الرئيس هادي.. تعرف على أسباب إقالة محفظ البنك اليمني الناجح «حافظ معياد» الرئيس هادي يجري تغييرات واسعة في الحكومة اليمنية ويطيح بقيادات كبيرة من هو وزير المالية الجديدة "سالم بن بريك" الذي عينه الرئيس هادي اليوم؟ (سيرة) أصدر الرئيس هادي قراراً بتعیین محمد عبدالله الحضرمي وزیرا للخارجیة فمن ھو؟ (سيرة ذاتية) الرئيس هادي يعين بن بريك وزيراً للمالية ويطيح بمحافظ البنك المركزي حافظ معياد

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مسؤول يكشف شرط الحوثيين للإفراج عن أبناء صالح

مسؤول يكشف شرط الحوثيين للإفراج عن أبناء صالح

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-09-2018    | منذ: 12 أشهر مضت
كشف مستشار الرئيس اليمني، سام الغباري، عن شرط جماعة أنصار الله "الحوثيين" للإفراج عن أبناء الرئيس اليمني الراحل علي عبدالله صالح.
 
وقال الغباري لصحيفة "عاجل" السعودية، إن الحوثيين اشترطوا إضافة أشخاص آخرين غير الأسرى، إلا أن التحالف العربي أصر على تفتيش الطائرة، فرفض الحوثيون.
 
وأضاف مستشار الرئيس اليمني: "الحوثيون استهدفوا من هذا الاتفاق إخراج جرحى إيرانيين، بينهم شخصيات مهمة وكبيرة جدا. وهذه معلومة مؤكدة بالنسبة إلى القيادة اليمنية".
 
وعلى صعيد صحة الأسرى من عائلة علي عبدالله صالح، أوضح الغباري أنهم بـ"خير وصحتهم جيدة"، باستثناء محمد محمد عبدالله صالح شقيق طارق، لأن إصابته كانت شديدة.
وشدد الغباري على أن الوساطة لن تتم إلا بعد تفتيش الطائرة.
 
وكشفت مصادر سياسية مقربة من جماعة الحوثيين وحزب المؤتمر الشعبي العام (جناح الداخل)، عن إفشال التحالف العربي الذي تقوده السعودية، خروج الأسرى من عائلة صالح إلى سلطنة عمان، بعد الإفراج عنهم من قبضة الحوثيين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.6735