آخر الأخبار :
احصائية مرعبة للكورونا في امريكا فضيحة: مسلحون ينهبون 9 سيارات اسعاف وصلت إلى عدن من منظمة الصحة العالمية أسر قيادي ميداني بارز للحوثيين في جبهة صرواح (الاسم) في ضربة موجعة للشرعية.. الحوثيون يسيطرون على معسكر اللبنات في الجوف اندلاع معارك قبلية عنيفة في الحدأ بذمار كورونا.. تركيا تسجل 23 وفاة و1815 إصابة خلال 24 ساعة نيويورك تعلن تسجيل 237 وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة شركة النفط تعلن تخفيض كبير في اسعار البترول واللتر ينزل إلى 223 ريال ممثل منظمة الصحة العالمية، احصائية الوفيات باليمن بسبب الكوليرا وليس الكورونا انتحار وزير مالية ولاية هيسن الألمانية بسبب كورونا

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صعدة : قوات الجيش تضيق الخناق على الحوثيين في اخر معاقلهم بمديرية باقم

صعدة : قوات الجيش تضيق الخناق على الحوثيين في اخر معاقلهم بمديرية باقم

اخبار الساعة - عبدالملك جبران   | بتاريخ : 22-09-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
"تواصل قوات الجيش الوطني بمحور علب في محافظة صعده بدعم واسناد من مقاتلات التحالف العربي وطيران الاباتشي تمشيط المناطق الشمالية الغربية لمركز مديرية باقم شمالي المحافظة.
 
وذكر قائد اللواء الثالث حرس حدود العميد عزيز الخطابي لموقع الجيش،  أن قوات الجيش الوطني في محور علب بقيادة العميد ركن ياسر مجلي خاضت، الجمعة، معارك ضارية أثناء عملية تمشيط لجيوب مليشيا الحوثي الانقلابية في محيط مركز مديرية باقم.
 
وأوضح العميد الخطابي ان المعارك تركزت في الجروف والهضاب الجبلية المتاخمة لمركز المديرية من الجهتين الشرقية والشمالية الغربية.
 
في الأثناء تحاصر قوات الجيش الوطني مليشيا الحوثي في مركز مديرية باقم من المحورين الشرقي والشمالي الغربي بعد لجوئها الى داخل المناطق السكنية.
 
وتكبدت المليشيا خلال المعارك مع أبطال الجيش وغارات التحالف، عددا من القتلى والجرحى في صفوفها إضافة إلى تدمير آليات قتالية تابعة لها.
 
وتستعد قوات الجيش الوطني  لشن عمليات عسكرية واسعة تتمكن من خلالها السيطرة على مركز مديرية باقم، وإعادة تطبيع الأوضاع فيها بشكل كامل وفتح خطوط لعودة المواطنين المشردين والمهجرين من جحيم المتمردين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.073