آخر الأخبار :
السعودية تكشف سبب وقف إطلاق النار في اليمن والحوثيون يرفضون رويترز: اتفاق بين السعودية و روسيا بشأن انتاج النفط مؤتمر صنعاء بقيادة ابو راس يفصل اكثر من 30 قيادي من حزب المؤتمر (اسماء) اسعار صرف الدولار والسعودي الخميس 9 ابريل 2020م. قيادي عاد من مأرب الى حضن الحوثيين بصنعاء من هو؟ وماذا كان يشغل من منصب؟ الميسري يكشف حقيقة استقالته من الحكومة الشرعية إعلان التحالف لوقف شامل لإطلاق النار ينعش الريال اليمني (اسعار الصرف) الصين تزيح الولايات المتحدة عن عرش براءات الاختراع إحصاءات باجمالي ضحايا فيروس كورونا عبر العالم ثان يوم عصيب بالولايات المتحدة.. أسوأ حصيلة لوفيات كورونا

أخبار الساعة » السياسية » محليات

محافظ تعز يصدم الجميع ويغادر الى امريكا ويرفض العودة الى اليمن .. لهذا السبب!

محافظ تعز يصدم الجميع ويغادر الى امريكا ويرفض العودة الى اليمن .. لهذا السبب!

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 23-09-2018    | منذ: 2 سنوات مضت

كشف مصدر خاص لاخبار الساعة عن مغادرة محافظ تعز اليمن والتوجه نحو امريكا التي كان يقيم بها قبل تعيينه محافظا لمحافظة تعز.

وقال مصدر مقرب من محافظ تعز الدكتور أمين احمد محمود انه غادر اليمن وسيصل يوم غد الى امريكا، بسبب ما وصفه بتمرد قادة الاصلاح على السلطة المحلية.

واضاف لاخبار الساعة ان محافظ تعز يرفض العودة الى تعز شرط تغيير القادة العسكريين وعلى رأسهم قيادة اللواء 22 ميكا التابعين للاصلاح والذين رفضوا تسليم العديد من المواقع العسكرية للسلطة المحلية.

موضحا ان اللحنة الرئاسية والاصلاح ايضا يرفضون توجيهات السلطة المحلية ومحافظ تعز، وهو ما دعا المحافظ الى الغضب منهم ومغادرة المحافظة عائدا الى مقر اقامته بامريكا.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.098