آخر الأخبار :
الفلكي اليمني الشوافي يعلن بداية شهر ذو الحجة 1441 هجرية المرور السعودي يكشف قيمة مخالفة عدم التأمين على المركبات الجيش المصري يتحرك بشكل مفاجئ ومتزامن مع مناورات عسكرية تركية قرب حدود مصر الإعلان عن تحركات في مصر بعد إعلان إيران عن ممر بديل لقناة السويس وزير الخارجية الامريكي ينشر خريطة تداعيات انفجار السفينة "صافر" في البحر الأحمر مصادر مصرفية تكشف عن مفاجئة في اسعار الصرف بصنعاء هذا ما ظهر قبل مغرب شمس اليوم في سماء السعودية (صورة) اليمن: تسجيل (21) حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و(3) وفيات وفاة امرأة بسبب لحسة من قطة ! الحوثيو يطلقون صاروخ باليستي على مدينة مأرب سقط على أحد الاحياء السكنية !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

محافظ تعز يصدم الجميع ويغادر الى امريكا ويرفض العودة الى اليمن .. لهذا السبب!

محافظ تعز يصدم الجميع ويغادر الى امريكا ويرفض العودة الى اليمن .. لهذا السبب!

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 23-09-2018    | منذ: 2 سنوات مضت

كشف مصدر خاص لاخبار الساعة عن مغادرة محافظ تعز اليمن والتوجه نحو امريكا التي كان يقيم بها قبل تعيينه محافظا لمحافظة تعز.

وقال مصدر مقرب من محافظ تعز الدكتور أمين احمد محمود انه غادر اليمن وسيصل يوم غد الى امريكا، بسبب ما وصفه بتمرد قادة الاصلاح على السلطة المحلية.

واضاف لاخبار الساعة ان محافظ تعز يرفض العودة الى تعز شرط تغيير القادة العسكريين وعلى رأسهم قيادة اللواء 22 ميكا التابعين للاصلاح والذين رفضوا تسليم العديد من المواقع العسكرية للسلطة المحلية.

موضحا ان اللحنة الرئاسية والاصلاح ايضا يرفضون توجيهات السلطة المحلية ومحافظ تعز، وهو ما دعا المحافظ الى الغضب منهم ومغادرة المحافظة عائدا الى مقر اقامته بامريكا.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0731