آخر الأخبار :
رويترز: اتفاق بين السعودية و روسيا بشأن انتاج النفط مؤتمر صنعاء بقيادة ابو راس يفصل اكثر من 30 قيادي من حزب المؤتمر (اسماء) اسعار صرف الدولار والسعودي الخميس 9 ابريل 2020م. قيادي عاد من مأرب الى حضن الحوثيين بصنعاء من هو؟ وماذا كان يشغل من منصب؟ الميسري يكشف حقيقة استقالته من الحكومة الشرعية إعلان التحالف لوقف شامل لإطلاق النار ينعش الريال اليمني (اسعار الصرف) الصين تزيح الولايات المتحدة عن عرش براءات الاختراع إحصاءات باجمالي ضحايا فيروس كورونا عبر العالم ثان يوم عصيب بالولايات المتحدة.. أسوأ حصيلة لوفيات كورونا بعد انتهاء وباء كورونا.. "عدو جديد" يهدد نصف مليار شخص

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مقتل 8 مسلحين من "القاعدة" بينهم قيادي و3 جنود في اليمن

مقتل 8 مسلحين من "القاعدة" بينهم قيادي و3 جنود في اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-09-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
 
ارتفعت حصيلة المواجهات بين قوات الأمن اليمنية وعناصر تنظيم القاعدة الإرهابي في محافظة شبوة جنوب شرقي اليمن.
 
 وأفادت قوات النخبة الشبوانية المدعومة من الإمارات في منشور على صفحتها في "فيسبوك"، بأن مقاتليها تمكنوا يوم السبت، من قتل القيادي في القاعدة المكنى أبو القعقاع و7 من العناصر الإرهابية، خلال مداهمة معسكر للتنظيم في وادي أمعزيفة بمنطقة خورة في مديرية مرخة المتاخمة لمحافظة البيضاء.
 
 
وأضافت أنها دمرت معسكر "القاعدة" والسيارات التابعة للعناصر الإرهابية واستعادت أسلحة وذخائر خلال العملية.
وأشارت إلى مقتل 3 جنود وإصابة 3 آخرين، في المواجهات مع العناصر الإرهابية.
 
وقتلت قوات النخبة يوم الجمعة المنصرم، القيادي في تنظيم القاعدة [المحظور في روسيا] نايف الصعيري الدياني، خلال مداهمتها وكراً في وادي خورة بالمديرية ذاتها، كما قبضت على ثلاثة من عناصر التنظيم الإرهابي.
 
وكانت قوات النخبة نفذت في 26 شباط/فبراير الماضي، بإسناد من قوات التحالف، عملية "السيف الحاسم" استهدفت معاقل للتنظيم الإرهابي بمديرية الصعيد في محافظة شبوة النفطية، تمكنت خلالها من السيطرة على المديرية بعد دخولها وادي يشبم ووادي سرع في منطقة المصينعة بذات المديرية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1007