آخر الأخبار :
عاجل: وزير الدفاع التركي: لقد ضربنا أكثر من 200 هدف سوري بعد الهجوم في إدلب وزير الدفاع التركي يقود بنفسه العمليات في إدلب ليزر صيني على طائرة عسكرية أميركية والد المختطف «نسيم حبتور» يروي تطورات قضية ابنه.. ويكشف سر الوشم ويطالب باعادة فحط الDNA (فيديو) أنقرة تهدد دمشق وحلفاءها بدفع الثمن غاليا أول رئيس دولة يوضع في الحجر الصحي بسبب "كورونا" تركيا تنشر فيديو لحظات قصفها لقوات الجيش السوري تطوريات جديدة.. ماذا قالت روسيا تعقيبا على مقتل اكثر من 33 جندي تركي في أدلب السورية شاهد فيديو .. رقصة اللواء العكيمي محافظ الجوف .. وسببها ! السلطات التركية تعلن ارتفاع قتلى الجيش التركي في أدلب إلى 33 (محدث)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مقتل 8 مسلحين من "القاعدة" بينهم قيادي و3 جنود في اليمن

مقتل 8 مسلحين من "القاعدة" بينهم قيادي و3 جنود في اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-09-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
 
ارتفعت حصيلة المواجهات بين قوات الأمن اليمنية وعناصر تنظيم القاعدة الإرهابي في محافظة شبوة جنوب شرقي اليمن.
 
 وأفادت قوات النخبة الشبوانية المدعومة من الإمارات في منشور على صفحتها في "فيسبوك"، بأن مقاتليها تمكنوا يوم السبت، من قتل القيادي في القاعدة المكنى أبو القعقاع و7 من العناصر الإرهابية، خلال مداهمة معسكر للتنظيم في وادي أمعزيفة بمنطقة خورة في مديرية مرخة المتاخمة لمحافظة البيضاء.
 
 
وأضافت أنها دمرت معسكر "القاعدة" والسيارات التابعة للعناصر الإرهابية واستعادت أسلحة وذخائر خلال العملية.
وأشارت إلى مقتل 3 جنود وإصابة 3 آخرين، في المواجهات مع العناصر الإرهابية.
 
وقتلت قوات النخبة يوم الجمعة المنصرم، القيادي في تنظيم القاعدة [المحظور في روسيا] نايف الصعيري الدياني، خلال مداهمتها وكراً في وادي خورة بالمديرية ذاتها، كما قبضت على ثلاثة من عناصر التنظيم الإرهابي.
 
وكانت قوات النخبة نفذت في 26 شباط/فبراير الماضي، بإسناد من قوات التحالف، عملية "السيف الحاسم" استهدفت معاقل للتنظيم الإرهابي بمديرية الصعيد في محافظة شبوة النفطية، تمكنت خلالها من السيطرة على المديرية بعد دخولها وادي يشبم ووادي سرع في منطقة المصينعة بذات المديرية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1854