آخر الأخبار :
وفاة بطل اليمن في الكونغ غرقاً أثناء محاولته الوصول إلى إحدى الدول الأوربية (الاسم) فتحي بن لزرق يعلق على التعديلات الوزارية الجديدة.. وسبب اقالة حافظ معياد التحالف يعلن بدء عملية عسكرية شمال الحديدة محافظ الحديدة يتهم لجنة المراقبة الأممية بالتواطؤ مع الحوثيين أول تعليق رسمي من حافظ معياد على قرار اقالته.. (النص) الكشف عن السبب الحقيقي وراء هجوم الذي استهدف المسافرين على متن حافلة البراق فلكي يمني يكشف موعد الإعتدال الخريفي لهذا العام 2019. الكشف عما حدث بداخل حافلة نقل جماعي بين العبر والوديعة السعودية تقتحم الوكالة الدولية للطاقة الذرية، وتحقق انجاز فريد ! تشاجر مع نجل الرئيس هادي.. تعرف على أسباب إقالة محفظ البنك اليمني الناجح «حافظ معياد»

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عاجل: «حافظ معياد» يخرج عن صمته ويحمل «زمام» مسؤولية وقف انهيار «الريال» ويكشف عن خطوتين كفيلتين بوقف الأنهيار

عاجل: «حافظ معياد» يخرج عن صمته ويحمل «زمام» مسؤولية وقف انهيار «الريال» ويكشف عن خطوتين كفيلتين بوقف الأنهيار

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 23-09-2018    | منذ: 12 أشهر مضت
حمل رئيس اللجنة الاقتصادية حافظ معياد، الاحد 23 سبتمبر/أيلول 2018م، محافظ البنك المركزي محمد زمام، مسؤولية تنفيذ المعالجات النقدية، لوقف انهيار العملية المحلية.
 
وفي منشور له على صفحته في «فيسبوك» رصده «مأرب برس»، قال «معياد» ، إن «اللجنة التي شكلها الرئيس هادي، مسؤوليتها تكمن في تقديم الرأي، وليس لتنفيذ القرارات المتخذة».
 
وأضاف: «محافظ البنك المركزي هو المعنى قانونا بذلك ونحن جاهزين لمساعدته عند الحاجة».
 
وطرح معياد خطوتين قال ان «على البنك المركزي القيام بها في حال اراد وقف الانهيار»، وذلك من خلال «تسريع خطوات فتح الأعتمادات، لان الثقة منزوعة تماما من قبل التجار في الاجراءات، والثانية، الدخول بحزم ضد المضاربين في العملة».
 
ويشهد الريال اليمني انهياراً متواصلاً أمام العملات الخارجية، وخصوصاً الدولار والريال السعودي، وسط عجز حكومي في حل مشكلة تدهور الريال.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.343