آخر الأخبار :
مقتل بن عزيز في قصف حوثي على مأرب وزير الدفاع المقدشي ينشر هذا الفيديو قبل قليل ! القصيم: الشرطة تقبض على مواطنين متنكرين بزي نساء، وهذا ما عثر بحوزتهم ! المملكة: وزارة الموارد البشرية توضح تفاصيل فتح الأنشطة والعودة لمقرات العمل صاروخ اطلقه الحوثيين على السعودية وسقوط ضحايا اهم التعليمات والإجراءات الاحترازية للمصلين عند الذهاب إلى المساجد للصلاة فتاة لبنانية تعدم طليقها رميا بالرصاص وتقود سيارته لتسليم نفسها "الجارديان" تكشف اعترافات صادمة لمقاتل سوري في ليبيا الصحة العالمية تعلق التجارب على كلوركين لعلاج كوفيد 19 المملكة: عدد من المساجد تبدأ وضع علامات على السجاد بعد إعادة فتحها !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

يحيى بدر الدين الحوثي لا يطيق عَلَم اليمن (صورة)

يحيى بدر الدين الحوثي لا يطيق عَلَم اليمن (صورة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-09-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
رفض يحيى بدر الدين الحوثي وزير التربية والتعليم في حكومة المليشيا، ارتداء العلم الجمهوري خلال فعالية اقامتها المليشيا الحوثية بالعاصمة صنعاء.
 
وكشفت صورة، حصلت عليها "خبر" للأنباء، رفض يحيى الحوثي ارتداء العلم الجمهوري أسوة بآخرين كانوا إلى جواره من المسؤولين المحليين، خلال حفل أقامته المليشيات الحوثية صباح السبت 22 سبتمبر 2018 بالمركز الثقافي بالعاصمة صنعاء بمناسبة ما تطلق عليها ذكرى "عيد 21 سبتمبر".
 
ويرى مراقب في تصريح مقتضب لوكالة خبر، تصرف يحيى الحوثي شقيق زعيم مليشيا الحوثي ينم عن حقد دفين على العلم والنظام الجمهوري وثورة 26 سبتمبر 1962 التي أسقطت الحكم الإمامي السلالي البغيض.
 
وتعمد مليشيا الحوثي الكهنوتية تجاهل والإساءة المتعمدة لكل ما هو رمزي وذو قداسة عند غالبية الشعب اليمني لارتباطه بثورة 26 سبتمبر الخالدة ومراحل الدفاع عنها طيلة قرابة ثلثي قرن من الزمان.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1889