أخبار الساعة » الرياضية » عربية ودولية

وزير الشباب يكرم موظفات وزارة الشباب والرياضة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

- عبدالفتاح اسماعيل

كرم وزير الشباب والرياضة معمر الارياني  بنادي بلقيس للمرأة بصنعاء الموظفات والعاملات بوزارة الشباب والرياضة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة .وفي الحفل الذي نظمته الإدارة العامة للمرأة أشار الوزير إلى دور المرأة اليمنية ومشاركتها الفاعلة في الحياة العامة في مختلف المجالات ومنها المجال الرياضي كشريك أساسي إلى جانبها أخيها الرجل .

وأكد على أهمية تكريم المرأة العاملة في الوزارة وقطاعاتها المختلفة تقديرا لأدائهن المتميز ، مشيدا بتفاعل المرأة في وزارة الشباب، والتي أصبحت قيادية إلى جانب كونها موظف إدارية ورياضية فيها.. لافتا إلى أن الوزارة تعمل على إنشاء السيرة الذاتية للمرأة العاملة فيها، بهدف الاطلاع على خبراتهن، وقدراتهن المهنية والعلمية، والاستفادة من إمكانياتهن في مختلف المجالات.

وأشار إلى منشأة نادية بلقيس بالعاصمة صنعاء التي ستصبح خلال الأشهر القادمة منشأة علمية وثقافية ورياضية رائدة، بعد استكمال العمل في المكتبة العامة والانترنت، وبعض المنشآت المرافقة.

وكانت نورا الجروي مدير عام المرأة بوزارة الشباب والرياضة أعربت في كلمتها عن تقديرها لكل العاملات بالوزارة على أدائهن المتميز خلال الفترة الماضية رغم الظروف الصعبة التي مرت..مؤكدة قدرة المرأة على تبوأ مناصب قيادية في الوزارة أو في مختلف القطاعات في الدولة.

بعد ذلك كرم وزير الشباب والرياضة ومعه وكيل الوزارة لقطاع الشباب عبدالرحمن الحسني الموظفات بالوزارة بالشهادات ومبالغ رمزية.

المصدر : الثورة نت

Total time: 0.0674