آخر الأخبار :
محللون: المواجهة بين تركيا وروسيا في سوريا باتت علنية أعلن إسلامه فور نجاته من هجوم هاناو العنصري (فيديو) القرني يتحدث عن أردوغان وينشر"كلمة للتاريخ عن اردوغان" شاهد ما حدث للأطباق أثناء السقوط المروع لعامل مطعم حقيقة مرعبة تهدد العالم.. فيروس كورونا يصعب مجابهته بدليل هذه المرأة ! في دولة عربية مغامرة زوجة تنتهي بجريمة اغتصاب عنيفة حتى خارت قواها (تفاصيل) "أكلوه حيًّا أمام أمه".. شاهد مأساة وقعت في حديقة زيمبابوي كورونا يضرب مسؤولًا إيرانيًّا لم يكشفوا هويته.. فهل انتشر في البلاد؟ قتل أم اسر .. قيادة اللواء 12 عمالقة تصدر بيان توضيحي حول القائد علي الجمرة ! جوجل تضيق الخناق على تطبيقات أندرويد التي تتبع الموقع في الخلفية

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

مؤسس علي بابا يتراجع عن وعده بتوفير مليون وظيفة بالولايات المتحدة

مؤسس علي بابا يتراجع عن وعده بتوفير مليون وظيفة بالولايات المتحدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-09-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
أكد مؤسس مجموعة علي بابا الصينية، جاك ما، أنه لم يعد ممكنًا خلق مليون وظيفة في الولايات المتحدة على مدى السنوات الخمس القادمة، بحسب ما صرح به في يناير 2017؛ نتيجة تأزم العلاقات التجارية بين الصين والولايات المتحدة.
 
وجاء ذلك في حديث لـ"جاك ما" مع وكالة الأنباء الصينية، عقب فرض الولايات المتحدة رسومًا إضافية على 250 مليار دولار من المنتجات الصينية.
 
تجدر الإشارة إلى أن جاك ما كان يتوقع أن الشركات الأمريكية الصغيرة قد تجد ما يكفي من العملاء من خلال منصة علي بابا، الأمر الذي سيسمح لها بتوظيف المزيد من العمال.
 
وأكد الملياردير الصيني أن علي بابا لن تتوقف عن المساهمة في التنمية الصحية للتجارة بين البلدين.
 
وكانت صحيفة "وول ستريت جورنال" ذكرت نقلًا عن مصادرها، أن الصين ألغت المحادثات التجارية المقبلة مع الولايات المتحدة ولن ترسل ليو خه، نائب رئيس الوزراء إلى واشنطن هذا الأسبوع، بحسب رويترز.
 
وأضافت الصحيفة أنه كان من المقرر أن يسافر وفد متوسط المستوى إلى واشنطن قبل زيارة ليو، ولكن هذه الزيارة ألغيت الآن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1891