آخر الأخبار :
محللون: المواجهة بين تركيا وروسيا في سوريا باتت علنية أعلن إسلامه فور نجاته من هجوم هاناو العنصري (فيديو) القرني يتحدث عن أردوغان وينشر"كلمة للتاريخ عن اردوغان" شاهد ما حدث للأطباق أثناء السقوط المروع لعامل مطعم حقيقة مرعبة تهدد العالم.. فيروس كورونا يصعب مجابهته بدليل هذه المرأة ! في دولة عربية مغامرة زوجة تنتهي بجريمة اغتصاب عنيفة حتى خارت قواها (تفاصيل) "أكلوه حيًّا أمام أمه".. شاهد مأساة وقعت في حديقة زيمبابوي كورونا يضرب مسؤولًا إيرانيًّا لم يكشفوا هويته.. فهل انتشر في البلاد؟ قتل أم اسر .. قيادة اللواء 12 عمالقة تصدر بيان توضيحي حول القائد علي الجمرة ! جوجل تضيق الخناق على تطبيقات أندرويد التي تتبع الموقع في الخلفية

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

الصين تلغي المحادثات التجارية مع الولايات المتحدة

الصين تلغي المحادثات التجارية مع الولايات المتحدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-09-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
ألغت الصين المحادثات التجارية مع الولايات المتحدة، بعد جولة جديدة من إدخال رسوم الاستيراد بين البلدين، حسبما أفادت صحيفة "وول ستريت جورنال".
 
ووفقا لمصادر المجلة، فإن الموقف الرسمي الصيني يشير إلى أن مثل هذه التكتيكات الأمريكية لن تحفز على التعاون مع الجانب الصيني.
 
وأشارت المجلة إلى أن بكين تتجنب المفاوضات تحت الضغط من خلال رفض المفاوضات.
 
وأضاف المصدر أن الصين ما تزال منفتحة لبدء مفاوضات جديدة مع واشنطن الشهر المقبل.
 
وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قد أعلن منذ أسبوع عن فرض رسوم بنسبة 10% على البضائع الصينية. ودخل القرار حيز التنفيذ يوم 24 أيلول/سبتمبر، كما سترتفع الرسوم بنسبة 25% اعتبارا من 1 كانون الثاني/يناير.
 
وأعلنت الصين بدورها عن فرض رسوم متناظرة على البضائع الأمريكية.
 
وقد بدأت الحرب التجارية بين الصين والولايات المتحدة بعد دخول الرسوم الجمركية المتبادلة بين هاتين الدولتين حيز التنفيذ، يوم 6 تموز/يوليو.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.184