آخر الأخبار :
قيادي رفيع بالحزام الامني يقع اسيراً بأيدي قوات الجيش بشبوة مع العشرات من اتباعه (الاسم) الإعلامي محمد العرب يكشف حقيقة انضمام لواء تابع للشرعية إلى جماعة الحوثي إعلامي إماراتي يعلق على تنكيس علم الإمارات في شبوة ويتوعد ! الحوثيون يشنون هجوم على مواقع القوات الجنوبية في جبهة قعطبة بالضالع من هو القيادي في القوات الحكومية الذي ظهر وهو يجلس على مقعد المجلس الانتقالي بعتق؟ ‏معلومة ستفاجئك لم تكن تعرفها عن محافظة شبوة عاجل: وزير خارجية إسرائيل يكشف عن هدف الضربات على دمشق أمس الحرس الثوري الإيراني: السعودية وصلت إلى طريق مسدود في اليمن «أمي لا تموتي».. جريمة قتل «أمينة بولوت» المصورة تهز تركيا الملكة البريطانية تشتكي من مروحيات ترامب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شركةحضرموت العالمية للطاقة تنفي مسؤوليتها عن زيادة أسعار المشتقات النفطية

شركةحضرموت العالمية للطاقة تنفي مسؤوليتها عن زيادة أسعار المشتقات النفطية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-09-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
نفى مصدر مسؤول في شركة حضرموت العالمية للطاقة التابعة لرجل الأعمال محمد البسيري مسؤولية الشركة عن أي زيادة في أسعار المشتقات. 
 
وأوضح المصدر أن لا علاقة للشركة بأي زيادة محتملة في سعر اللتر البترول، مؤكداً أن الشركة ملتزمة بالإتفاق الذي تم مع شركة النفط بحضرموت والذي يقضي ببيع لتر البترول لشركة النفط بسعر 318 ريال يمني لا غير.
 
وأضاف المصدر أنه لا توجد مصلحة لشركة حضرموت العالمية لتوريد المشتقات النفطية في زيادة أسعار البترول والديزل، نافيا كل الشائعات التي تتحدث عن قيام الشركة برفع قيمة سعر بيع البترول لشركة النفط بحضرموت ليصل إلى 400 ريال يمني.
 
وذكر مصدر أن شركة النفط بحضرموت هي من تتحمل المسؤولية الكاملة عن أي زيادة في أسعار المشتقات النفطية لا سيما وأن الشركة حضرموت العالمية للطاقة تبيع اللتر بترول لشركة النفط بسعر 318 ريال يمني.
 
يأتي ذلك في ظل الحديث عن رفع أسعار المشتقات النفطية بحضرموت ليصل سعر اللتر بترول إلى 400 ريال بدل 330 ريال يمني .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.4437