آخر الأخبار :
المملكة تسجل 1975 حالة إصابة بكورونا و 32 وفاة خلال الساعات الاخيرة الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة الأمير سعود بن فيصل معلومات صادمة: 40-50 وفاة يومياً في العاصمة صنعاء بسبب كورونا لص ينصح لصوصاً.. سيناتور امريكي: أعمال السرقة يجب أن تنتهي ارتفاع اسعار الصرف.. اسعار الدولار والسعودي في صنعاء وعدن الخميس 4 يونيو 2020م اليمن: الإعلان عن 20 اصابة جديدة بينه 6 وفيات (تفاصيل) احصائيات الساعات الاخيرة لكورونا في قطر والكويت والبحرين وعمان شرطة الرياض تضبط تشكيل عصابي قالت انه يمتهن تحول الاموال إلى خارج المملكة (تفاصيل) هجوم اريتيري مسلح يستهدف جزيرتي حنيش وزقر وخفر السواحل يحبطه ! دكتورة تكشف أيهم أفضل للوقاية من كورونا.. الخل أم الكلور أم الديتول.؟

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

عصابات ترتدي زي نسائي في إب .. والقبض على أحدهم .. وهذه آخر جرائمها

عصابات ترتدي زي نسائي في إب .. والقبض على أحدهم .. وهذه آخر جرائمها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-09-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
قالت مصادر محلية في المحافظة " إن عصابة ترتدي زي نسائي، قامت بمراقبة أحد المنازل في حي المحافظة بمدينة إب، حتى خروج الأم منه، وبعدها قاموا بطرق باب المنزل الذي تتواجد فيه طفله ـ تبلغ من العمر نحو 10 سنوات ـ ، ففتحت لهم الباب، ودخلوا بالقوة إلى داخل المنزل ثم أقدموا على قتلها وسرقة الأشياء الثمينة من المنزل ومغادرته.
 
وجاءت هذه الحادثة بعد أيام من قيام عصابة بقتل مسنة تبلغ من العمر 50 سنة، تدعى "دولة محمد عبدالله ناجي" في منزلها بحي الوازعية ونهب أغراضها وأموالها، وسط فوضى أمنية تشهدها المحافظة الخاضعة لسيطرة المليشيا الحوثية.
 
في غضون ذلك ألقى عدد من شباب قرية المحاط في منطقة اليهاري التابعة لمديرية ريف إب، على شاب يرتدي زي نسائي في أحد حقول المنطقة وتم إيداعه في قسم "المجمعة" وتبين بعد التحقيق معه أنه أحد أفراد عصابة مكونة من ثلاثة أشخاص.
 
ونشطت في إب الخاضعة لسلطات الانقلابيين، خلال الآونة الأخيرة،عصابات مسلحة وأخرى ترتدي زي نسائي، تقوم بعمليات التقطع والسرقة ومهاجمة المنازل، في ظل فوضى أمنية عارمة تشهدها المحافظة.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0923