آخر الأخبار :
الصحة العالمية تعلق التجارب على كلوركين لعلاج كوفيد 19 المملكة: عدد من المساجد تبدأ وضع علامات على السجاد بعد إعادة فتحها ! أبرزها المملكة: دول الخليج تتعافى من فيروس كورونا (قرارات) دول خليجية تسجل ارقام قياسية في اصابات الكورونا خلال 24 ساعة الفلكي الشوافي: حدوث زلزاز متوسط الشدة في خليج عدن تفاصيل اكثر عن عملية الاغتيال التي استهدف ضابط امني رفيع بحضرموت عاجل: اغتيال ضابط كبير في حضرموت المملكة العربية السعودية تخفف إجراءات كورونا.. وتعيد الحياة الطبيعية اعتبارا من 21 يونيو اليمن.. في الساعات الاخيرة: تسجيل 1 اصابة جديدة بكورونا بينها حالات وفاة الكشف عن عقار مضاد للفيروسات أثبت فعاليته في التعافي من "كوفيد-19"

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الجوازات السعودية تكشف حقيقة تجديد "هوية مقيم" دون دفع المقابل المالي لرسوم المرافقين

الجوازات السعودية تكشف حقيقة تجديد "هوية مقيم" دون دفع المقابل المالي لرسوم المرافقين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-09-2018    | منذ: 2 سنوات مضت

نفت المديرية العامة للجوازات السعودية ما تردد عن وجود فئة من المقيمين يحق لهم تجديد "هوية مقيم" دون دفع المقابل المالي لرسوم المرافقين.

وطلب مقيمون من المديرية العامة للجوازات التعليق على خبر نشرته مواقع اخبارية مفاده: ان المديرية العامة للجوازات قالت انه يحق لفئة من المقيمين تجديد بطاقات إقاماتهم (هويةمقيم) لأربع سنوات متتالية دون دفع أي مقابل مالي لرسوم المرافقي، مع دفع رسوم 500 ريال للسنة الواحد، اي بمجموع 2000 ريال للسنوات الأربع، حيث تعفى هذه الفئة من رسوم المرافقين في بند "الإقامة الدائمة" بحسب نظام الإقامة في موقع الجوازات.
 
وردت المديرية العامة للجوازات أنه في حال وجود أي إعلانات رسمية من المدرية العامة للجوازات فإنه يتم الإعلان عنها عبر القنوات الرسمية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2466