آخر الأخبار :
عملية امنية في الرياض السعودية تطيح بأربعة يمنيين.. ارتكبوا 22 جريمة (تفاصيل) "قنبلة وصاروخ كروز وطائرة دون طيار"... الحرس الثوري الإيراني يكشف تفاصيل انفجار منشأة نطنز النووية عالم بأوكسفورد يطرح رواية مفاجئة حول كورونا: كان نائمًا وتم تنشيطه سقطت من هنا.. صورة تنهي حياة امرأة في الوادي العظيم آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الاثنين 6 يوليو 2020م بيان صادر عن جمعية صرافي عدن تعلن اغلاق محلات الصرافة وتحميل البنك المركزي المسؤولية كاميرات ترصد مطاردة مثيرة في السعودية بين دوريات أمن وشاحنة (شاهد) السعودية تنشر البروتوكولات الصحية للحجاج بالحرم المكي الاحصائيات الاخيرة لكورونا في السعودية وقطر والامارات وتركيا بشرى سارة للمغتربين في المملكة: صدور اوامر ملكية جديدة (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الجوازات السعودية تكشف حقيقة تجديد "هوية مقيم" دون دفع المقابل المالي لرسوم المرافقين

الجوازات السعودية تكشف حقيقة تجديد "هوية مقيم" دون دفع المقابل المالي لرسوم المرافقين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-09-2018    | منذ: 2 سنوات مضت

نفت المديرية العامة للجوازات السعودية ما تردد عن وجود فئة من المقيمين يحق لهم تجديد "هوية مقيم" دون دفع المقابل المالي لرسوم المرافقين.

وطلب مقيمون من المديرية العامة للجوازات التعليق على خبر نشرته مواقع اخبارية مفاده: ان المديرية العامة للجوازات قالت انه يحق لفئة من المقيمين تجديد بطاقات إقاماتهم (هويةمقيم) لأربع سنوات متتالية دون دفع أي مقابل مالي لرسوم المرافقي، مع دفع رسوم 500 ريال للسنة الواحد، اي بمجموع 2000 ريال للسنوات الأربع، حيث تعفى هذه الفئة من رسوم المرافقين في بند "الإقامة الدائمة" بحسب نظام الإقامة في موقع الجوازات.
 
وردت المديرية العامة للجوازات أنه في حال وجود أي إعلانات رسمية من المدرية العامة للجوازات فإنه يتم الإعلان عنها عبر القنوات الرسمية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1283