آخر الأخبار :
اغتيال المصعبي في عدن خبر صادم لليمنيين: البرامج الإنسانية في اليمن مجبرة على التوقف بسبب العجز في التمويل هــام: الريال اليمني يستمر بالانهيار امام الدولار (اسعار الصرف مساء الأربعاء 21 اغسطس 2019م) الحكومة تطلب من الرئيس هادي اعفاء الإمارات من المشاركة في التحالف أولى الصور من جوار القصر الرئاسي في معاشيق.. شاهد ماذا حدث هناك ! عدن: لواء الدفاع الساحلي يكشف ما حدث بالمعسكر عقب سيطرة الانتقالي عليه (بيان) القصر الرئاسي في معاشيق عدن يتعرض لعملية نهب كبيرة بن سلمان يلتقي عيدروس الزبيدي وجهاً لوجه.. ويناقش معه ما جرى في عدن اختطاف سائحة سعودية في تركيا خلال وجودها مع أسرتها بـ إسطنبول (تفاصيل) واشنطن: اسقاط طائرة امريكية مسيرة فوق اليمن هو عمل استفزازي إيراني.. ونحقق في الأمر!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

بعد واقعة الوافد المصري.. السعودية تطالب المقيمين باحترام تقاليدها

بعد واقعة الوافد المصري.. السعودية تطالب المقيمين باحترام تقاليدها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-09-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
أعلنت النيابة العامة السعودية، الواجبات التي يجب على المقيمين في المملكة مراعاتها واحترامها، وذلك بعد ضبط وافد مصري يدعى "بهاء"، وهو يخالف قوانين العمل بالمملكة.
 
وانتشرت مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه بهاء "بشكل مسيء"، مع سيدة في موقع استقبال لنزلاء إحدى الأجنحة الفندقية بمحافظة جدة، وهذا يعد مخالفًا لقوانين العمل.
 
وعلقت النيابة العامة في بيان لها على حسابها الرسمي في موقع "تويتر" على هذه الواقعة قائلة إن: "المقيمين في المملكة ملتزمون بأنظمتها وعليهم مراعاة قيم المجتمع السعودي واحترام تقاليده ومشاعره".
 
ويمثل غير السعوديين نحو 77.7 % من إجمالي المشتغلين في السعودية خلال الربع الثالث من العام الماضي والبالغ عددهم نحو 13 مليونًا و758 ألف شخص، بحسب الهيئة العامة للإحصاء.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1885