آخر الأخبار :
الحكومة اليمنية تصدر بيان هام وتحمل الإمارات مسؤولية الإنقلاب عليها في الجنوب (نص البيان) وفاة ثاني معتقل في سجون الحوثي متهم بمقتل الصماد (الاسم) عاجل: مقتل قائد رفيع بالحرس الجمهوري بين إب وذمار (السيرة الذاتية) عاجل: اجتماع رفيع لمجلس الوزراء اليمني بالسعودية بالفيديو.. طيران الجيش السوري يقصف رتلا تركيا ويمنعه من التقدم إلى خان شيخون! تفاصيل الاعتداء على مواطن سعودي في كوالمبور بماليزيا، وجنسية المعتدي رجل الأعمال الأردني «طلال أبو غزالة» يخفض رواتب موظفيه «استعدادا لحرب عالمية» سقوط معسكر النجدة بزنجبار أبين ومقتل قائد أمني (الاسم) وفاة شابين في المنصورة بعدن بسبب انطفاء الكهرباء أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 20 اغسطس 2019م في محلات الذهب بصنعاء وعدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

هذا ما حدث اليوم في صعدة من قبل قائد محور علب وعدد من الضباط الموالين للشرعية

هذا ما حدث اليوم في صعدة من قبل قائد محور علب وعدد من الضباط الموالين للشرعية

اخبار الساعة - صعدة   | بتاريخ : 02-10-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
اطلع قائد محور علب بصعده العميد/ ياسر مجلي ؛ على حجم الدمار والأضرار التي تعرضت لها منازل ومزارع آهالي منطقة سحار الشام " آل صبحان - آل شريم - آل مجدع - آل ماطر - آل نصر" اثر القصف المتعمد والتفخيخ من قبل المليشيا الحوثية وتحويلها كمقرات وثكنات عسكرية بإغراقها بوسط ساحات الحرب .
 
وهدفت الزيارة إلى تقييم الأضرار التي لحقت بمنازل ومزارع المواطنين جراء الحرب التي شنتها مليشيا الحوثي الإنقلابية والتي استهدفت الأماكن الحيوية والإيراديه كالثروة الزراعية ومضخات المياه وتفجير الحواجز والبرك المائية ؛ والتي الحقت بها أضراراً كبيرة .
 
وذكر العميد مجلي أن الزيارة تأتي في إطار إعادة تطبيع الحياة للمناطق المحرره وعودة المهجرين وتقديم الخدمات اللآزمه لهم لمزاولة ادوارهم المجتمعية .
 
واستمع قائد محور علب من بعض العائدين إلى مناطقهم الى حجم المأسآة والدمار الذي تعرضت لها قراهم وممتلكاتهم والذي طال البنية التحتيه ؛  وطمئنهم بحرص القياد السياسية لإعادة تأهيل مساكنهم ومزارعهم وتذليل كافة الصعوبات التي يواجهوها ؛ داعيآ الآهالي بالعوده الى قراهم لاستلام وحماية ممتلكاتهم..
 
كما أشاد بدور قوات الأمن في تأمينهم والحفاظ على مقدرات الممتلكات الخاصه والعامه بإبراز الجهد لحماية سلامة المجتمع.
 
رافقه خلال الزياره أركان حرب المحور قائد اللواء التاسع مشاه  العميد/ أديب الشهاب.وقائد اللواء الثالث حرس حدود العميد/ عزيز الخطابي. وعددآ من قيادة وضباط محور علب.
 
- المركز.الإعلآمي.لمحور.بصعدة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1752