آخر الأخبار :
تقرير سري للجنة الخبراء في مجلس الأمن: الحوثيون لم ينفذوا هجوم سبتمبر على منشآت نفط سعودية "جمل عنيد" يعطل قطارًا في روسيا.. وفيديو يظهر الواقعة عاجل.. الجيش الأمريكي يعلن وقوع إصابات بين الجنود نتيجة هجوم إيران على قاعدة عين الأسد (وكالة): اتفاق لعودة قوة الحماية للقصر الرئاسي بعدن‎ خلال 48 ساعة اسعار صرف الدولار والريال السعودي مساء الخميس 16 يناير 2020م هذه ما تتوقعه الارصاد للساعات القادمة السعودية تلقي القبض على مهربين بحوزتهم فهود من اليمن العميد طارق صالح وزيرا للدفاع في اليمن مقتل 5 حوثيين بينهم قيادي كبير في جبهة الضالع (الاسم) تعرف على قائد فيلق القدس في اليمن الذي نجا من غارة أمريكية !

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

النفط يهبط من أعلى مستوى في 4 سنوات

النفط يهبط من أعلى مستوى في 4 سنوات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-10-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
هبطت أسعار النفط، الخميس، وسط توقعات بزيادة إنتاج الخام من السعودية وروسيا، وهو ما دفع المستثمرين لجني الأرباح بعد يوم من صعود العقود الآجلة لأعلى مستوياتها في 4 سنوات بدعم من عقوبات أميركية وشيكة على إيران، ثالث أكبر منتج للنفط في منظمة أوبك.
وتراجعت العقود الآجلة لخام القياس العالمي مزيج برنت 1.71 دولار، أو 1.98 بالمئة، لتبلغ عند التسوية 84.58 دولار للبرميل.
 
وصعد برنت، الأربعاء، إلى 86.74 دولار للبرميل مسجلا أعلى مستوياته منذ أواخر 2014.
 
وانخفضت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأميركي 2.08 دولار، أو 2.72 بالمئة، لتبلغ عند التسوية 74.33 دولار للبرميل.
 
وضغط هبوط الأسهم الأميركية بشكل عام اليوم على أسعار النفط، حيث تقتفي العقود الآجلة للخام في بعض الأوقات أثر أسواق الأسهم.
 
وانخفضت أسعار النفط أيضا تحت ضغط زيادة مخزونات الخام في مركز تسليم العقود الآجلة في كاشينغ بولاية أوكلاهوما في الولايات المتحدة بنحو 1.7 مليون برميل في الفترة من 28 سبتمبر حتى يوم الثلاثاء، بحسب ما قاله تجار نقلا عن تقرير من شركة جينسكيب لمعلومات السوق.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1819