آخر الأخبار :
الرئاسة تستدعي قائد ميداني كبير من أجل معارك نهم وصرواح والجوف غارة جوية أمريكية تستهدف منزلاً في وادي عبيدة بمأرب (صورة) الجيش يشن هجوما واسعا على مواقع الحوثيين غرب تعز تطورات خطيرة في معارك نهم والجوف.. والقيادي الحوثي البخيتي يتحدث عن هدنة مع قيادات الاصلاح اصابة 5 موظفين جراء قصف السفارة الامريكية في بغداد وهبوط طائرة مروحية (تطورات الاحداث) غارات جوية عنيفة للطيران على العقبة بالجوف تكشف حقيقة تقدم الحوثيين أنباء عن سيطرة الحوثيين على قيادة المنطقة السابقة و مدينة براقش الأثرية .. مالذي حدث بالجوف؟ بن دغر يكشف رد فعل الرئيس هادي ليلة انسحاب الجيش من نهم نجاة قيادي في المقاومة الجنوبية من محاولة إغتيال في عدن (الاسم) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن مساء الاحد 26 يناير 2020م

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

النفط يهبط من أعلى مستوى في 4 سنوات

النفط يهبط من أعلى مستوى في 4 سنوات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-10-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
هبطت أسعار النفط، الخميس، وسط توقعات بزيادة إنتاج الخام من السعودية وروسيا، وهو ما دفع المستثمرين لجني الأرباح بعد يوم من صعود العقود الآجلة لأعلى مستوياتها في 4 سنوات بدعم من عقوبات أميركية وشيكة على إيران، ثالث أكبر منتج للنفط في منظمة أوبك.
وتراجعت العقود الآجلة لخام القياس العالمي مزيج برنت 1.71 دولار، أو 1.98 بالمئة، لتبلغ عند التسوية 84.58 دولار للبرميل.
 
وصعد برنت، الأربعاء، إلى 86.74 دولار للبرميل مسجلا أعلى مستوياته منذ أواخر 2014.
 
وانخفضت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأميركي 2.08 دولار، أو 2.72 بالمئة، لتبلغ عند التسوية 74.33 دولار للبرميل.
 
وضغط هبوط الأسهم الأميركية بشكل عام اليوم على أسعار النفط، حيث تقتفي العقود الآجلة للخام في بعض الأوقات أثر أسواق الأسهم.
 
وانخفضت أسعار النفط أيضا تحت ضغط زيادة مخزونات الخام في مركز تسليم العقود الآجلة في كاشينغ بولاية أوكلاهوما في الولايات المتحدة بنحو 1.7 مليون برميل في الفترة من 28 سبتمبر حتى يوم الثلاثاء، بحسب ما قاله تجار نقلا عن تقرير من شركة جينسكيب لمعلومات السوق.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1834