آخر الأخبار :
اليمن: مستجدات كورونا خلال الساعات الخيرة وفاة المنجم الهندي الشهير «بيجان داروالا» بعد تنجمه الأخير الخاطئ ..فما هو؟ احصائيات كورونا خلال الساعات الماضية في المملكة وعدد من دول العالم مجلس الشورى السعودي يرفض توصيه بتزويج المرأة نفسها بدون إذن وليها التربية السعودية توجه بموعد الاختبارات البديلة لطلاب الثانوية العامة وزارة العدل السعودية تتخذ اجراءات جديدة هذا ما يحدث في المملكة ابتداء من اليوم الأحد ! السعودية: إعلان من هيئة الطيران المدني في المملكة اتهام ضمني من الصحة العالمية للحوثي بالمتاجرة بالمساعدات الصحية اليمن: ارتفاع الدولار في عدن واستقراراه في صنعاء (اسعار الصرف الاحد 31 مايو 2020م)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

تطورات ساخنة عقب سيطرة قوات من النخبة الشبوانية على ميناء بلحاف والتحالف العربي يعلق على الأحداث

تطورات ساخنة عقب سيطرة قوات من النخبة الشبوانية على ميناء بلحاف والتحالف العربي يعلق على الأحداث

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-10-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
أعلنت القوات الإماراتية في منطقة بلحاف بمحافظة شبوة - جنوب شرق اليمن - اليوم السبت سيطرة قوات من النخبة الشبوانية على ميناء بلحاف النفطي بعد انسحاب القوات السابقة من الجيش اليمني والمقاومة الشعبية.
 
وأصدرت قوات التحالف العربي - محول بلحاف في المنطقة بيان حول الاحداث وشكرت القائد السابق "خالد العظمي" حث جاء فيه " نهيب بكافة القوات الأمنية الجديدة - في إِشارة إلى قوات النخبة الشبوانية التي سيطرت على الميناء اليوم - بعدم التعامل مع القائد السابق للقوات " خالد علي العظمي ".
 
 ولم يصدر حتى الان أي تعليق من القائد العظمي على تعميم قيادة التحالف العربي.
 
نص التعميم:
 
تعميم هام :- 
 
تعلن قوات التحالف العربي  محور بالحاف عدم التعامل مع خالد علي العظمي في محور بالحاف و نشكره على ما قدمه سابقا خلال فترة استلامه للعمل 
 
 صادر عن قيادة التحالف العربي محور بالحاف
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.8191