آخر الأخبار :
آخر أسعار أهم العملات الأجنبية في صنعاء و عدن الجمعة 15 نوفمبر 2019م طالب ثانوي نجح بمعدل 88% يحصل على عضوية المبدعين ومنحة دراسية بالهندسة مجانية.. والسبب ! رويترز تكشف مفاجأة بشأن المفاوضات بين الحوثيين والسعودية والهدنة (تفاصيل) هل أصيب اللواء صغير بن عزيز في هجوم امس على مقر وزارة الدفاع بمأرب؟.. طارق صالح يجري اتصال ! لم يفعلها الحوثيون بصنعاء.. فتح محل بواجهة المتحف العسكري في عدن.. ومدير المديرية يوضح ! حوثي يقتل عاقل حارة وسط مدينة إب بسبب أسطوانات الغاز الأمم المتحدة: منعنا مع مصر اندلاع حرب في غزة وزير الداخلية الميسري يصدر قراراً جديداً بتكليف مدير جديد ! (الاسم) المنتخب اليمني يفوز على فلسطين بهدف دون مقابل ويحل في المركز الثالث بمجموعته سماعات أذن "تقتل" رجلا أثناء مشاهدة مباراة على هاتفه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قيادة التحالف تسقط منشورات على ابناء الحديدة تدعوهم للقيام بهذه الاشياء من اجل هزيمة الحوثيين (صور)

قيادة التحالف تسقط منشورات على ابناء الحديدة تدعوهم للقيام بهذه الاشياء من اجل هزيمة الحوثيين (صور)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-10-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
أطلقت قيادات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن نداءات عاجلة لأبناء مدينة الحديدة وجاء في النداءات: أن ماتقوم به ميليشيات الحوثي في مدينة من تدمير للطرق والبنية التحتية وتقطيع أوصال المدينة والتضييق على أبنائها ما هو إلا هدرا لمقدرات الشعب. 
 
وأكدت قيادة التحالف العربي في ندائتها أن ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران تروج لانتصارات لا وجود لها إلا في ميادين وسائل التواصل الاجتماعي،وفي منابرها؛ لذا ندعوكم إلى تحكيم العقل وعدم تصديق ماتروجه هذه الفئة التي أهلكت الحرث والنسل. 
 
وأضافت قيادة التحالف العربي نداءات إلى أبناء مدينة الحديدة إن سلامتكم والحفاظ على أرواحكم وممتلكاتكم هي أولوياتنا لذا ندعوكم بعدم الانصياع إلى القتال إلى جانب ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران أو المساهمة في قتال خاسر!
 
ودعت قيادة التحالف العربي السائقون، ومستخدمي الطريق من الحديدة إلى صنعاءللابتعاد عن المنطقة المؤشرة في الخريطة بالخط الأحمر والتي تقع من دوار المطاحن إلى كليو "16"  وذلك حفاظا على سلامتكم ولكي لا تكونوا عرضةً للنيران العشوائية التي تطلقها ميليشيات الحوثي.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0988