آخر الأخبار :
اسعار صرف الريال اليمني في صنعاء وعدن مساء الخميس 20 فبراير 2020م هبوط اضطراري لطائرة عسكرية في منطقة معزورة بحضرموت قوة جديدة تسيطر على منفذ شحن في المهرة فيديو يظهر لحظة مقتل يمنيين في امريكا من قبل عصابات الزنوج فلكي يمني يكشف موعد بداية شهر رجب هذا العام 1441هجرية فيديو كليب بعنوان " أنا بنت مكة" يثير غضب رواد الانترنت وأمير مكة يوجه بايقاف المسؤولين عنه السعودية: "مخطوف الشرقية" يرفض اتهام والدته بالوقوف وراء اختطافه السعودية.. الإطاحة بعميد كلية الشريعة بالرياض من منصبه بسبب استضافته لمخالفين فكرياً أربعينية توجه أسئلة محرجة للرئيس بوتين بالطريق العام نصفها ذهب ونصفها استيل.. ساعة في القمامة تكشف عن سرقة بـ 8 ملايين درهم

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قيادة التحالف تسقط منشورات على ابناء الحديدة تدعوهم للقيام بهذه الاشياء من اجل هزيمة الحوثيين (صور)

قيادة التحالف تسقط منشورات على ابناء الحديدة تدعوهم للقيام بهذه الاشياء من اجل هزيمة الحوثيين (صور)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-10-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
أطلقت قيادات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن نداءات عاجلة لأبناء مدينة الحديدة وجاء في النداءات: أن ماتقوم به ميليشيات الحوثي في مدينة من تدمير للطرق والبنية التحتية وتقطيع أوصال المدينة والتضييق على أبنائها ما هو إلا هدرا لمقدرات الشعب. 
 
وأكدت قيادة التحالف العربي في ندائتها أن ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران تروج لانتصارات لا وجود لها إلا في ميادين وسائل التواصل الاجتماعي،وفي منابرها؛ لذا ندعوكم إلى تحكيم العقل وعدم تصديق ماتروجه هذه الفئة التي أهلكت الحرث والنسل. 
 
وأضافت قيادة التحالف العربي نداءات إلى أبناء مدينة الحديدة إن سلامتكم والحفاظ على أرواحكم وممتلكاتكم هي أولوياتنا لذا ندعوكم بعدم الانصياع إلى القتال إلى جانب ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران أو المساهمة في قتال خاسر!
 
ودعت قيادة التحالف العربي السائقون، ومستخدمي الطريق من الحديدة إلى صنعاءللابتعاد عن المنطقة المؤشرة في الخريطة بالخط الأحمر والتي تقع من دوار المطاحن إلى كليو "16"  وذلك حفاظا على سلامتكم ولكي لا تكونوا عرضةً للنيران العشوائية التي تطلقها ميليشيات الحوثي.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1824