آخر الأخبار :
آخر أسعار أهم العملات الأجنبية في صنعاء و عدن الجمعة 15 نوفمبر 2019م طالب ثانوي نجح بمعدل 88% يحصل على عضوية المبدعين ومنحة دراسية بالهندسة مجانية.. والسبب ! رويترز تكشف مفاجأة بشأن المفاوضات بين الحوثيين والسعودية والهدنة (تفاصيل) هل أصيب اللواء صغير بن عزيز في هجوم امس على مقر وزارة الدفاع بمأرب؟.. طارق صالح يجري اتصال ! لم يفعلها الحوثيون بصنعاء.. فتح محل بواجهة المتحف العسكري في عدن.. ومدير المديرية يوضح ! حوثي يقتل عاقل حارة وسط مدينة إب بسبب أسطوانات الغاز الأمم المتحدة: منعنا مع مصر اندلاع حرب في غزة وزير الداخلية الميسري يصدر قراراً جديداً بتكليف مدير جديد ! (الاسم) المنتخب اليمني يفوز على فلسطين بهدف دون مقابل ويحل في المركز الثالث بمجموعته سماعات أذن "تقتل" رجلا أثناء مشاهدة مباراة على هاتفه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

إرتفاع جديد في أسعار المحروقات في الايام القليلة القادمة

إرتفاع جديد في أسعار المحروقات في الايام القليلة القادمة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-10-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
عرف سعر برميل النفط ارتفاع كبير  في الأسواق العالمية والذي قفز إلى ما يقارب 85 دولارا بسبب العقوبات الاقتصادية الأمريكية المطبقة على إيران والتي دخلت حيز التنفيذ .
 
هذا الارتفاع سيكون له انعكاس مباشر على السوق المغربي، حيث ينتظر لوبي قطاع المحروقات في المغرب فرصة على أحر من الجمر من أجل الزيادة أكثر في الأسعار وطبعا الإبقاء عليها في نفس المستوى بعد ذلك حتى وإن تراجع برميل النفط عالميا إلى ما دون 50 دولارا .
 
المقلق في الأمر هو أن أي زيادة في أسعار المحروقات ستنعكس مباشرة على أسعار المواد الاستهلاكية الأخرى خاصة تلك المرتبطة بالنقل، كالخضار والفواكه، مما يعني أنه حتى المواطن البسيط الذي لا يملك سيارة سيعاني بشدة من لهيب أسعار المحروقات في ظل إلغاء الحكومة لصندوق المقاصة الذي كان المظلة التي تقي الفقراء رغم الاختلالات التي عرفتها طريقة تدبيره .
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1355