آخر الأخبار :
عاجل: وزير الدفاع التركي: لقد ضربنا أكثر من 200 هدف سوري بعد الهجوم في إدلب وزير الدفاع التركي يقود بنفسه العمليات في إدلب ليزر صيني على طائرة عسكرية أميركية والد المختطف «نسيم حبتور» يروي تطورات قضية ابنه.. ويكشف سر الوشم ويطالب باعادة فحط الDNA (فيديو) أنقرة تهدد دمشق وحلفاءها بدفع الثمن غاليا أول رئيس دولة يوضع في الحجر الصحي بسبب "كورونا" تركيا تنشر فيديو لحظات قصفها لقوات الجيش السوري تطوريات جديدة.. ماذا قالت روسيا تعقيبا على مقتل اكثر من 33 جندي تركي في أدلب السورية شاهد فيديو .. رقصة اللواء العكيمي محافظ الجوف .. وسببها ! السلطات التركية تعلن ارتفاع قتلى الجيش التركي في أدلب إلى 33 (محدث)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

فضيحة جديدة أخرى: طيران اليمنية بدون وقود

فضيحة جديدة أخرى: طيران اليمنية بدون وقود

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-10-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
في فضيحة جديدة لطيران اليمنية افادت ادارة العلاقات العامة في الخطوط الجوية اليمنية بان رحلات الخطوط اليمنية اليوم الاثنين سوف تتوجة الى جيبوتي للتوزد بالوقود .
 
وافاد المصدر أن عدم توفر الوقود  بشركة النفط  بمطار عدن  وعدم استطاعة الخطوط اليمنية  بالتزود بالوقود بمطار عدن الدولي وحرصا من قيادة الشركة في خدمة مسافرينها . فقد وجهه الكابتن احمد العلواني  بتوجيه جميع رحلاتنا ليوم غدا الاحد الموافق  7 اكتوبر   عبر مطار جيبوتي. للتزود بالوقود . رغم الخسائر التي ستواجهه الشركة  في عمر المحركات واهلاكها  دون فائدة ولقصر المسافة  علاوة على تكاليف الوقود والهبوط والاقلاع  والصيانة وبالعملة الصعبة  . وذلك لرفض الادارة العليا بتوقيف الرحلات او  المساس بخدماتنا لركابنا الكرام 
 
وقالت ادارة العلاقات العامة نعتذر  لركاب المسافرين  على تفهم الامر الخارج عن ارادة الشركة  متمنين لجميع الركاب برحلة موفقة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.6886