آخر الأخبار :
جراح يمني ينقذ حياة شاب سعودي السعودية.. الحكم بالقتل لمهاجم منفذ الوديعة إصابة ضابط ارتباط برصاص قناص حوثي في مدينة الحديدة انشقاق 17 قياديا عسكريا عن الحوثيين ووصولهم إلى المناطق المحررة مفاجأة.. جوجل يكشف ما هي الموضوع الأكثر بحثا خلال 2019 مدير امن أبين يصدر توجيهات بتوقيف أحد القيادات الامنية بالمحافظة الصحة العالمية تعلق على إعادة فتح مطار صنعاء عضو الحوار الوطني يوضح الفرق بين معسكر المخلافي وقوات الانتقالي وطارق صالح الفلكي الشوافي يكشف عن مستجدات طقس اليمن الإسبوع القادم وانخفاض درجة الحرارة على بعض المحافظات (تفاصيل) "جملة واحدة" ساهمت في إنقاذ رجل من الهلاك في نهر متجمد فما هي؟

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

فضيحة جديدة أخرى: طيران اليمنية بدون وقود

فضيحة جديدة أخرى: طيران اليمنية بدون وقود

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-10-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
في فضيحة جديدة لطيران اليمنية افادت ادارة العلاقات العامة في الخطوط الجوية اليمنية بان رحلات الخطوط اليمنية اليوم الاثنين سوف تتوجة الى جيبوتي للتوزد بالوقود .
 
وافاد المصدر أن عدم توفر الوقود  بشركة النفط  بمطار عدن  وعدم استطاعة الخطوط اليمنية  بالتزود بالوقود بمطار عدن الدولي وحرصا من قيادة الشركة في خدمة مسافرينها . فقد وجهه الكابتن احمد العلواني  بتوجيه جميع رحلاتنا ليوم غدا الاحد الموافق  7 اكتوبر   عبر مطار جيبوتي. للتزود بالوقود . رغم الخسائر التي ستواجهه الشركة  في عمر المحركات واهلاكها  دون فائدة ولقصر المسافة  علاوة على تكاليف الوقود والهبوط والاقلاع  والصيانة وبالعملة الصعبة  . وذلك لرفض الادارة العليا بتوقيف الرحلات او  المساس بخدماتنا لركابنا الكرام 
 
وقالت ادارة العلاقات العامة نعتذر  لركاب المسافرين  على تفهم الامر الخارج عن ارادة الشركة  متمنين لجميع الركاب برحلة موفقة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1766