آخر الأخبار :
تعرف على طريقة صناعة معجون الأسنان في المنزل الهند.. ارتفاع عدد ضحايا أسوأ موجة عنف طائفي بين الهندوس والمسلمين وزارة الصحة الإيرانية : ارتفاع عدد الوفيات بكورونا إلى 26 والإصابات إلى 245 وفاة سفير إيراني سابق بسبب كورونا، وإصابة نائبة الرئيس الإيراني اغتيال مواطن بحضرموت اسعار صرف الدولار والريال السعودي مساء الخميس 27 فبراير 2020م بالأسماء.. وفاة اللاعبة الشهيرة إلهام شيخي وموسيقيين إيرانيين بكورونا الخوداني يكشف معلومات صادمة عن الفنان محمد الأضرعي وعلي السعداني اطلاق نار في سوق قات بعدن يسفر عن سقوط قتلى وجرحى الصين ترسل "جيش البط" لمحاربة الجراد في باكستان

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

القبض على متهمين بارتكاب جرائم السلب والنهب تحت تهديد السلاح في الرياض

القبض على متهمين بارتكاب جرائم السلب والنهب تحت تهديد السلاح  في الرياض

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-10-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
تمكنت شركة الرياض من القبض على عدد من المتهمين في جرائم السلب تحت تهديد السلاح.
 
وصرح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض بأن نتائج المتابعة الأمنية لجرائم الاعتداء على الأموال أسفرت عن القبض على متهمين، في العقد الثالث من العمر؛ وذلك بعد توفر الأدلة على تورطهما بارتكاب عدد من جرائم السلب تحت تهديد السلاح، وباستخدام دراجات نارية.
 
وكشف المتحدث، في بيان، أنه “ضُبِط بحوزتهما سلاح ناري (مسدس) وأسلحة بيضاء ودراجة نارية، إضافةً إلى عملات نقدية متنوعة وهواتف محمولة مجهولة المصدر”.
 
وبين أنه “بسماع أقولهما أقرّا بارتكابهما (٧) حوادث بذات الأسلوب الإجرامي، ومن بينها جريمة الاعتداء على مقيم هندي الجنسية أمام منزله بحي العمل وسط العاصمة الرياض، التي سبق تداول مقطع فيديو عنها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وقد جرى إيقافهما وإحالة القضية لفرع النيابة العامة”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2048