آخر الأخبار :
فتحي بن لزرق يهاجم الشرعية بسبب هذا الشي ! عاجل: السعودية تعلن انضمامها الى تحالف بحري جديد بلومبيرغ الامريكية: البنتاغون سيكشف عن المتسبب في هجمات أرامكو خلال 48 ساعة صور أقمار صناعية أمريكية تلتقط تجهيز إيران أسلحتها قبل الهجوم على السعودية (NPR) انفجار واطلاق نار كثيف بالمعلا في عدن وزارة الدفاع السعودية تقول انها ستعقد مؤتمر صحفي يعرض ادلة تورط النظام الايراني بالهجوم على ارامكو فريق الخبراء الدوليين ينشر معلومات جديده عن مقتل الرئيس الراحل علي عبدالله صالح السعودية توجه دعوة رسمية إلى هذا القيادي في الحراك الجنوبي (الاسم) بعد الهجوم على ارامكو.. روسيا تبحث مع دول عربية بيع أحدث وسائل مكافحة الطائرات المسيرة السعودية تعلن أن إمدادات النفط عادت إلى المستوى الذي كانت عليه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

القبض على متهمين بارتكاب جرائم السلب والنهب تحت تهديد السلاح في الرياض

القبض على متهمين بارتكاب جرائم السلب والنهب تحت تهديد السلاح  في الرياض

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-10-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
تمكنت شركة الرياض من القبض على عدد من المتهمين في جرائم السلب تحت تهديد السلاح.
 
وصرح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض بأن نتائج المتابعة الأمنية لجرائم الاعتداء على الأموال أسفرت عن القبض على متهمين، في العقد الثالث من العمر؛ وذلك بعد توفر الأدلة على تورطهما بارتكاب عدد من جرائم السلب تحت تهديد السلاح، وباستخدام دراجات نارية.
 
وكشف المتحدث، في بيان، أنه “ضُبِط بحوزتهما سلاح ناري (مسدس) وأسلحة بيضاء ودراجة نارية، إضافةً إلى عملات نقدية متنوعة وهواتف محمولة مجهولة المصدر”.
 
وبين أنه “بسماع أقولهما أقرّا بارتكابهما (٧) حوادث بذات الأسلوب الإجرامي، ومن بينها جريمة الاعتداء على مقيم هندي الجنسية أمام منزله بحي العمل وسط العاصمة الرياض، التي سبق تداول مقطع فيديو عنها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وقد جرى إيقافهما وإحالة القضية لفرع النيابة العامة”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2732